جديد اخبار الرياضة اليوم - سانتوس: كابيلو أنت نفسك تتمنى رونالدو في فريقك!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - سانتوس: كابيلو أنت نفسك تتمنى رونالدو في فريقك!

الرياضة اليوم مدرب البرتغال منزعج من انتقاد كابيلو للدون ..

اعترض المدير الفني الوطني للمنتخب البرتغالي "فيرناندو سانتوس" على التصريحات الأخيرة للمدرب الإيطالي "فابيو كابيلو" والتي انتقد فيها مستوى "كريستيانو رونالدو" مؤكدًا أن تراجع الفريق الملكي مؤخرًا نابع من افتقاد الدون للكثير من قوته ومستواه.

وتحدث سانتوس عن رونالدو قبل مواجهة أندورا في تصفيات كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن قائد البرتغال في أفضل حالة بدنية وفنية وجاهز لقيادة بطل أوروبا للتأهل إلى مونديال روسيا.

وصرح سانتوس قائلاً "أنا أحترم كابيلو كثيرًا، ولكن هذه التصريحات كان معناها سيصل أكثر لو كانت نابعة من زيدان!".

ثم أضاف "عندما تمتلك أفضل لاعب في العالم بين فريقك الأمر يكون صعبًا، كريستيانو يبقى كريستيانو وهو دائمًا يريد أن يكون متاحًا للبرتغال، إنه رمز ويحمل قيمة كبيرة خاصة لدى اللاعبين الشباب، وجوده مهم للغاية في أي فريق خاصة عندما يلعب حوله الكثير من اللاعبين الشبان".

وأنهى حديثه بشأن رونالدو "لقد ربح العديد من الألقاب ولكنه دائمًا يريد المزيد ولا يعرف سوى الانتصارات، من المهم أن تحظى بلاعب يعشق الانتصارات في فريقك، هذا اللاعب يقود الآخرين ويعطي الكثير من اللاعبين القوة والحماس داخل الملعب".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سانتوس: كابيلو أنت نفسك تتمنى رونالدو في فريقك! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق