جديد اخبار الرياضة اليوم - تقرير | صفقة بوجبا ستمكن اليونايتد من صفقة أكبر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - تقرير | صفقة بوجبا ستمكن اليونايتد من صفقة أكبر

الرياضة اليوم هل تكتمل الكتيبة الفرنسية في الأولد ترافورد؟

أنعش نادي مانشستر يونايتد آماله في التعاقد مع نجم نادي أتليتكو مدريد "أنطوان جريزمان" خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل والذي سيشهد صراعًا شرسًا لتأمين خدمات أفضل لاعب في يورو 2016.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن اليونايتد يعتبر حاليًا هو النادي الذي يتصدر السباق نحو التعاقد مع جريزمان، وهذا نتيجة التعاقد مع بعض الأسماء الفرنسية خلال الفترة الماضية نجوم أمثال "شنايدرلين مارسيال وبوجبا".

واستند التقرير إلى العلاقة القوية بين "بول بوجبا" وجريزمان والتي سيستغلها مسئولي اليونايتد في إقناع المهاجم الفذ بالتحرك إلى مسرح الأحلام خلال صفقة قياسية جديدة للشياطين الحمر سيتحدث عنها العالم أجمع.

يذكر أن إدارة اليونايتد لن تحتاج موافقة الأتليتي على ترك جريزمان في حالة دفع مبلغ 83.2 مليون جنيه استرليني، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي مع الروخي بلانكوس.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - تقرير | صفقة بوجبا ستمكن اليونايتد من صفقة أكبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق