جديد اخر الاخبار - فرنسا تريد مواجهة المنتخب الجزائري

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

كشف نويل لوغريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن رغبته في إجراء مباراة ودية تجمع بين المنتخبين الفرنسي والجزائري في أقرب وقت ممكن، وذلك خلال تصريحاته إلى إذاعة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية.

وقال لوغريت: "تجمعني علاقات متميزة مع المسؤولين عن كرة القدم الجزائرية وفي مقدمتهم محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري، وطلبت منه في أكثر من مناسبة ضرورة الاتفاق على موعد لإجراء المباراة".

وتعود آخر مباراة ودية جمعت بين المنتخبين إلى شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2001، عندما توقفت المباراة في الدقيقة 76 بسبب اجتياح الجماهير للملعب، عندما كان المنتخب الفرنسي متفوقا بنتيجة (4-1)، وهي نهاية مؤسفة جعلت المسؤولين عن كرة القدم في البلدين يختارون تجنب مثل هذه المباريات.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه يرغب في إجراء مباراة ودية تجمع بين المنتخبين في الجزائر، حيث قال لوغريت: "إلى الآن لم يجد محمد روراوة موعدا مناسبا، ولكن رغبة فرنسا سواء معي أو مع غيري هي التحول للعب في الجزائر بأقرب وقت ممكن".

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - فرنسا تريد مواجهة المنتخب الجزائري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق