اخر الاخبار العاجلة الصحافة الإسبانية تبرز أداء الماتادور في أول ساعة من مباراة إيطاليا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرزت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة، الجمعة، أداء الماتادور في أول ساعة من مباراته أمام إيطاليا، أمس، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ولكنها أشارت إلى عدم قدرته على تحقيق الفوز، مما أدى إلى انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1.

واختارت صحيفة «آس» «إيطاليا فرت حية منا» كعنوان لها في إشارة إلى عدم الفوز، مؤكدة أن إسبانيا لعبت بشكل جيد جدا على مدار ساعة من عمر اللقاء ولكنها لم تحصد النتيجة المستحقة.

أما (ماركا) فنشرت صورة لفيتولو، صاحب هدف الماتادور الوحيد، وقالت إن «إسبانيا قدمت درسا في كرة القدم دون أن تحصل على الجائزة».

وترى الصحيفة أن المنتخب الإسباني يمضي في الطريق الصحيح في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، مبينة أن ضربة الجزاء التي احتسبت وسجلت منها إيطاليا هدف التعادل (ق81) بددت الجهد الرائع الذي بذله أبناء المدرب جولين لوبيتيجي.

فيما جاء عنوان صحيفة (موندو ديبورتيفو) كالتالي: «ثأرًا لم يكتمل» في إشارة إلى عدم ثأر الماتادور من الهزيمة أمام الآتزوري في آخر مباراة جمعت بينهما بثمن نهائي بطولة أمم أوروبا.

كما أضافت الصحيفة أن راموس، الذي ارتكب خطأ أدى إلى احتساب ركلة الجزاء، أدى إلى عدم تمكن إسبانيا من الثأر من هزيمتها بسبب التعادل.

بينما أثنت صحيفة (سبورت) على أداء منتخب إسبانيا وأشارت إلى أن الأداء الرائع للماتادور لم يتكلل بالفوز.

وبهذا التعادل باتت إسبانيا في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين عن ألبانيا، المتصدرة، وخلفها إيطاليا بفارق الأهداف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق