جديد الوحدة - هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

الوحدة - هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟

لازال خبر طلاق الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ "لميس" محط اهتمام الجميع، فالصحافة تتحدث عن أسباب هذا الانفصال، وما الخلاف الذي أدى إلى ذلك رغم أنهم كثيرا ما يؤكدا على أن كل شئ على ما يرام.

وانتشر في الأيام القليلة الماضية خبر انفصال توبا عن زوجها الممثل أنور صايلاك الذي عرف عربيا بشخصية "رأفت" من مسلسل "بائعة الورد" بعد زواج دام 5 سنوات، ومن المفترض أن تخرج توبا ببيان رسمي لتعلن الأمر لجمهورها وترد على أي شائعات.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن سبب الخلاف بين توبا وزوجها هو العمل، ففي السابق اتفقا على أن يعمل واحد منهما في مسلسل بينما يهتم الأخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك".

ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة وهو ما تسبب في الخلاف، فتوبا ستشارك في مسلسل "الجرئ والجميلة" مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند" ويبدو أن العرض الكبير والمغري جعلها لا ترفض المسلسل فهي ستتقاضى أجر 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

أما زوجها فقبل هو الأخر في المشاركة في بطولة مسلسل "وطني أنت" مع الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير بـ "السلطان سليمان".

وحتى الآن لم يخرج أي منهما لتأكيد هذه الأخبار او نفيها أو حتى التصريح عن سبب الانفصال.

وتزوجت توبا في عام 2011 في باريس في حفل عائلي بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء، وكانت توبا عملت مع زوجها أنور في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد" كما شاركته مؤخرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:

بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

صورة- توبا يبويوكستن تخسر 12 كيلوا من وزنها.. والسبب ؟

الخبر | الوحدة - هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق