جديد اخبار الكويت : أفضل الإطلالات.. في أسبوع باريس للموضة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : أفضل الإطلالات.. في أسبوع باريس للموضة

اخبار الكويت : أفضل الإطلالات.. في أسبوع باريس للموضة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

عائشة الجيار –

في عرض أسبوع الموضة في باريس، لربيع وصيف2017، جاءت العارضات بأطلالات ساحرة في تصفيفات الشعر والمكياج، وطبقاً لمجلة «BAZAAR».

تعرض "> أفضل الاطلالات بالصور مع شرح أهم خبراء التجميل عن سر تقنيات المكياج.

25411705

شباب وحيوية

مظهر شاب وحيوي حرصت عليه خبيرة التجميل فال جارلاند، في عرض« Giambattista Valli »، والذي وضعته للعارضة جيجي حديد، وتقول جارلاند: اردت مظهر شابة منطلقة للعارضات، وان تكون جميلة كشابة، وليست كسيدة!، لقد اللون الاحمر الغني للشفاة، مع وجه صافي بلا عيوب، وعمدت الى وضع كريم اساس بلا لمعة ويعطيني صفاء للبشرة، مع بودرة مطفية، منحت البشرة طلة مخملية.

25411690

زرقة البحر وشعر السبعينات

في عرض « Sonia Rykiel»، أختارت خبيرة التجميل ليزا الدريدج، الازرق البحري الداكن كظلال للجفون، وخطوط الايلينر الرقيقة على امتداد اعلى واسفل العينين، مع تسريحة شعر مموج تنقلنا لحقبة السبعينيات.

25411691

ألوان نابضة بالحياة

خبيرة التجميل ديان كاندال، وفي عرض أزياء«Nina Ricci»، أختارت أطلالة بألوان نابضة بالحياة، ففي ظلال العيون، وضعت للعارضات «gloss eyes»،بملمس دهني، وبألوان حيوية مثل البرتقالي والاخضر والازرق والبنفسجي، فكانت الطلة مختلفة وجذابة.

25411697

طلة المسافرة

وصفت خبيرة التجميل ليندا كانتيلو، طلة العارضات في عرض « Emporio Armani»، بأنها تشبه طلة المسافرة، لذلك حرصت أن تكون غاية في السهولة والبساطة، وأعتمدت تقنية بسيطة للغاية وهي كريم أساس قليل، ووضع لون واحد للخدود والشفاة وظلال العيون، وامتدت بلاش الخدود على طول عظمة الخد حتى نهايته، وأستخدمت أحمر الشفاة لكلاً من الشفاة والجفون!، مع الماسكرا السوداء.

الخبر | اخبار الكويت : أفضل الإطلالات.. في أسبوع باريس للموضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق