جديد النهار الاخبارى - 4 أطعمة صحية يجب الابتعاد عنها لإنقاص الوزن

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - 4 أطعمة صحية يجب الابتعاد عنها لإنقاص الوزن

اخر الاخبار من موقع النهار الاخبارى

أكتوبر720161:41:45 مـمحرّم51438

منذ: 12 دقائق, 20 ثانية

تتبع العديد من السيدات، أنظمة غذائية صحية لفقدان أوزانهن، لكن هنام بعض الأطعمة التي تبدو مفيدة أثناء اتباع الحمية الغذائية لكنها في حقيقة الأمر، مضرة بالنظام الغذائى.

وأورد موقع "العربية نت" 4 أنواع من الأطعمة التي تفسد حمية إنقاص الوزن، دون أن تشعر لأنها أطعمة تبدو صحية رغم خطورتها على الحمية.

1- الشوفان سريع التحضير: يحتوي الشوفان سريع التحضير على السكر، الذي يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم، ما يترتب عليه في نهاية المطاف زيادة الوزن، لذا ينصح بتناول الشوفان التقليدي أثناء الحمية.

2- ألواح البروتين: تبدو وكأنها خيار صحي، لكن ألواح البروتين تعتبر على النقيض تماما لاحتوائها على كميات كبيرة من السكر، الأمر الذي يجعلها من الأطعمة التي تفسد نظامك الغذائي الخاص بإنقاص الوزن.

3- مشروبات الطاقة والعصائر الجاهزة: تعد مشروبات الطاقة والعصائر الجاهزة خيار غير مناسب أثناء الحمية، لاحتوائها على كميات كبيرة من السكر والتي تضيف إلى وزنك كيلوجرامات غير مرغوب فيها.

4- اللبن والزبادي: رغم أنهما يحتويان على كمية وفيرة من الكالسيوم الضروري للجسم، إلا أن الحليب والزبادي يحتويان على السكر أيضا، الأمر الذي يستوجب الحذر عند تناولهما أثناء الحمية أو استبدالهما بالأطعمة الغنية بالكالسيوم أيضاً مثل الخضروات الورقية، البقول والأسماك.

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 5 محرّم 1438
منذ: 12 دقائق, 20 ثانية

الخبر | النهار الاخبارى - 4 أطعمة صحية يجب الابتعاد عنها لإنقاص الوزن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق