جديد اخر الاخبار اليوم - جولة مفاجئة تكشف غياب أطباء 6 وحدات صحية في بني سويف

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - جولة مفاجئة تكشف غياب أطباء 6 وحدات صحية في بني سويف

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

كشفت زيارة مفاجئة أجرتها لجنة من مديرية الصحة ببني سويف، على 7 وحدات صحية بالمحافظة، اليوم، عن تغيب 6 أطباء مسؤولين عن 6 وحدات صحية، بالإضافة إلى وجود مخالفات خاصة بمكافحة العدوى وعدم تسجيل البيانات بلوحة الشكاوى.

وكشفت تقرير اللجنة التي شكلها الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وضمت الدكتورة شيرين صلاح مدير إدارة الرعايا الأساسية بالمديرية، ومها حسن مدير إدارة التمريض وشهيرة شكري تفتيش مالي وإداري عن تغيب أطباء الوحدات الصحية بقرى بني صالح، نزلة حنا، دنديل، أبشنا، بليفيا، الدوالطة.

كما كشف التقرير عن تغيب ممرضة وحدة دنديل، وعدم فصل النفايات، وعدم تطبيق سياسة التعقيم، وعدم توافر مستلزمات مكافحة العدوى على حوض الرعاية.

كما تبين من التقرير عدم تسجيل البيانات بلوحة الشكاوى، وعدم تطبيق سياسة التعقيم بالوحدة الصحية ببشنا، وفي الوحدة الصحية ببلفيا تبين عدم تسجيل التاريخ على التعقيم، وعدم وجود طفاية حريق بالاستقبال، وعدم صيانة ثلاجة الوحدة، ولا يوجد فصل للنفايات، وفي الوحدة الصحية بالدوالطة تبين عدم صيانة ثلاجات الوحدة.

من جانبه، أمر وكيل وزارة الصحة ببني سويف باستدعاء الأطباء للعمل، وتكليف مساعدي مديري الإدارات بمتابعة ذلك بأنفسهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المتخلفين عن العمل والمتسببين في أوجه القصور بمكافحة العدوى.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - جولة مفاجئة تكشف غياب أطباء 6 وحدات صحية في بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق