جديد تكنولوجيا : الموجهات OnHub ستعمل مع الموجه اللاسلكي الجديد Google WiFi

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : الموجهات OnHub ستعمل مع الموجه اللاسلكي الجديد Google WiFi

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

في الحدث الذي كشفت فيه شركة جوجل عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، قامت الشركة كذلك بالكشف عن الموجه اللاسلكي ( روتر ) الجديد Google WiFi. ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل دخلت بالفعل إلى سوق الموجهات اللاسلكية من قبل بحيث قامت بالكشف عن نسختين من الموجه OnHub، والنسخة الأولى تم تطويرها بالتعاون مع شركة TP-Link، في حين تم تطوير النسخة الثانية مع شركة Asus.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الموجهات اللاسلكية OnHub تعد أكثر تكلفة بكثير بالمقارنة مع جهاز Google WiFi، لذلك فليس من الغريب أن نجد العديد من ملاك OnHub يتساؤلون حول ما إذا كانت شركة جوجل ستتغاضى عن الروتورات OnHub والتركيز كليا على الروتر الجديد Google WiFi.

لحسن الحظ، يبدو أن الإجابة هي لا. في الواقع، إذا كنت تملك جهاز OnHub بالفعل، فبإمكانك شراء جهاز Google WiFi الجديد وإستخدامه لتوسيع نطاق OnHub تماما كما تفعل إذا قمت بشراء وحدات متعددة من الجهاز Google WiFi وتفريقها في جميع أنحاء منزلك. سيتم إعداد جهاز Google WiFi والتحكم فيه بإستخدام نفس التطبيق كما هو الحال مع موجهات OnHub اللاسلكية.

إذا كان لديك جهاز OnHub، فشركة جوجل تخطط لإرسال رسالة إلكترونية إليك في وقت لاحق من هذا العام لإعلامك عندما يحين الوقت ليكون جهاز OnHub الخاص بك متوافقا مع جهاز Google WiFi.

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : الموجهات OnHub ستعمل مع الموجه اللاسلكي الجديد Google WiFi - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق