جديد اخبار المغرب اليوم " عمال النظافة يمضون ليلة بيضاء لكنس نفايات المرشحين من الشوارع‎ الجمعة 7-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 9 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " عمال النظافة يمضون ليلة بيضاء لكنس نفايات المرشحين من الشوارع‎ الجمعة 7-10-2016"

ليلة بيضاء و متعبة ليست كباقي الليالي تلك التي أمضاها الألاف من عمال النظافة بمختلف ربوع وطننا الحبيب في الليلة التي تسبق اقتراع السابع من أكتوبر.
و حسب ما عاينت هبة بريس بعدد من شوارع و أزقة العاصمة الاقتصادية كمثال ، فقد استنفرت مصالح النظافة مختلف عناصرها و عتادها لكنس شوارع و أزقة المدينة العملاقة من الاوراق الانتخابية و مخلفات الليلة الأخيرة من الحملة.

و حاول كل مرشح استهلاك ما تبقى من مخزون المناشير و الأوراق الدعائية برميها في الشوارع خاصة بالقرب من المدارس التي تحتضن مكاتب التصويت مما جعل عمال النظافة يمضون ليلة بيضاء لتنظيف المدينة من مخلفات و شوائب الحملة الانتخابية التي انتهت في حدود منتصف ليلة أمس.

و عقب عدد من المواطنين على الصور التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لعمال النظافة بعبارة "كان الله في عونكم ، هما ينجحو و نتوما يعطيوكم تمارة و شغل إضافي".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " عمال النظافة يمضون ليلة بيضاء لكنس نفايات المرشحين من الشوارع‎ الجمعة 7-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق