جديد اخبار اليوم ليلى علوي: جيش بلدي جعلني أرفع رأسي في الخارج

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم ليلى علوي: جيش بلدي جعلني أرفع رأسي في الخارج

استكملت الفنانة ليلى علوي، رحلتها في حب الجيش المصري، ببعض الحكايات التي عاشتها وأحدثت لها حالة من السعادة .

 

وكتبت "علوي" عبر حسابها بموقع "انستجرام "قائلةً :"انتصار 6 أكتوبر هو انتصار عظيم وفخر لكل المصريين وللجيش المصري العظيم وجنوده البواسل، بصراحة اعتبر هذا اليوم من أحلي أيام عمري المحفورة في ذاكرتي حتي الآن " .

 

وتابعت: "كنت أنظر للسماء وللناس ولبلدي وأنا سعيدة وفخورة بهذا الانتصار العظيم، ولم أصدق خلاص هيتشال الطوب الأحمر وسنرفع رؤوسنا أمام العالم، لقد فعلها الجيش المصري بقيادة بطل عظيم هو أنور السادات واستطاع أن يعيد الكرامة لكل المصريين ويحقق إنجازا عظيما تحدث عنه العالم كله بعد أن حطم كل الموانع وهزم الجيش الإسرائيلي" .

 

وأضافت:"منذ الساعات الأولي من صباح اليوم وأنا أجلس أمام التليفزيون وأتابع بكل حب ذكريات هذا الانتصار العظيم وأتمني أن يشعر به كل مصري بما حققه الجيش المصري والرئيس السادات وسوريا والسعودية وكل من مد يده لمصر ووقف بجوارها في هذا الانتصار التاريخي" .

 

واختتمت قائلة :"بصراحة هذا الانتصار جعلني أرفع رأسي وأنا خارج مصر عندما كان يتحدث الأمريكان والعرب عن عظمة الجيش المصري الذي أثبت قوته وعظمته أمام العالم كله رغم كل الصعوبات التي كان واجهها.. أعرف أن هذا الانتصار لم تشعر به أجيال كثيرة ولا يعرفون قيمته ولكن أتمني أن نعلم أولادنا ونغرز فيهم الإرادة وحب الوطن وقيمة الأرض وغلاوتها لأن هؤلاء الأبناء هم المستقبل هم الجسر الحقيقي الذي سنعبر من خلاله وسنحقق معه الانتصارات القادمة التي ستدفع ببلدنا الغالية للأمام .. وبهذه المناسبة تحية لكل شهداء مصر الغالية وكل من ضحي بدمه من أجل كرامتنا وسلامتنا وانتصاراتنا في كل الحروب التي خاضتها مصر والتي تخوضها إلي الآن في سيناء ضد خفافيش الظلام لنبقي سالمين أمنين، وأتمني أن يعود الوطن العربي يدا واحدة وتعود لنا سوريا الغالية وتحيا لنا من جديد .. مرة أخري تحية للشهداء وللمصريين وللجيش المصري العظيم وللبطل والقائد أنور السادات" .

 

الخبر | اخبار اليوم ليلى علوي: جيش بلدي جعلني أرفع رأسي في الخارج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق