جديد اخر الاخباراليوم: أوقاف إسكندرية تطلق قافلة تنويرية بحي العامرية لإحياء ذكرى 6 أكتوبر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: أوقاف إسكندرية تطلق قافلة تنويرية بحي العامرية لإحياء ذكرى 6 أكتوبر

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية اليوم قافلة تنويرية برعاية وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان بحي العامرية، غرب الإسكندرية، لأداء الخطبة الموحدة تحت عنوان الانتماء للوطن وفضل الشهادة في سبيله، لإحياء ذكرى احتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت مديرية أوقاف الإسكندرية - في بيان اليوم - إن القافلة تضم عددا من الأئمة والعلماء من وزارة الأوقاف، الذين سيؤدون خطبة الجمعة، ويعقدون ندوات دينية ولقاءات جماهيرية عقب الصلاة لشرح الدور البطولي لجيشنا الغالي في حماية تراب مصر وكيف ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل رفع علم مصر خفاقا فوق سيناء العزيزة الغالية.

وتهدف القافلة إلى توعية شبابنا بما يجب علينا فعله في سبيل الانتماء لبلدنا ووطننا والمشاركة الفعالة والإيجابية في بناء مجتمع قوي، يتصدى لأصحاب النفوس الضعيفة والأفكار المتشددة والمسمومة ممن يريدون الضرر بمصالحنا ومؤسساتنا.

الخبر | اخر الاخباراليوم: أوقاف إسكندرية تطلق قافلة تنويرية بحي العامرية لإحياء ذكرى 6 أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق