اخبار اليمن الان الحوثيين يقتلون بدم بارد شاب في الحديدة ويجبرون أهله على التحكيم بعد اخفائهم للقاتل (صورة+وثيقة)

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم القيادي الحوثي السابق علي البخيتي جماعة الحوثي بقتل مواطن يمني شاب يدعى وسام الكميم يوم أمس في مدينة الحديدة بدم بارد أثناء خروجه لشراء طعام لزوجته وطفلتيه.

وقال البخيتي في منشور له على صفحته بالفيسبوك ان جماعة الحوثي يقودهم أبو علي الكحلاني وأبو بدر الدين المراني رفضوا تسليم القاتل وبدلاً من ذلك أجبروا أهله على التحكيم مهددين لهم بسوء العواقب.

واضاف البخيتي في منشوره والذي ارفق معه صورة للقتيل الضحية وصورة للتحكيم الحوثي ان الكهنة يعبثون بحياة اليمنيين معتقدين أن قيمة المواطن تساوي سيارة شاص وأحياناً أقل.

و وصف البخيتي الحوثيين بالكهنة وقال انهم يعتقدون أنهم بضغطهم على الأهل سيغلقون ملف الجريمة؛ غير مدركين أن نهاية سلطتهم وشيكة والقصاص من القاتل سيتم وعبر الدولة؛ في هذه القضية وكل القضايا التي دفنوها بالضغط والاكراه وتهديد السلاح وجبروت السلطة؛ وليعلموا أن تحكيمهم وما سيفرضون على الأهل من توقيع تنازل لن يسقط الجريمة؛ بل إنهم يتركبون جريمة اكراه الى جانب جريمة القتل.

وختم منشوره قائلا : "الكهنة يعتقدون أنه يمكنهم شراء عيال الناس ببضعة ملايين من الريالات؛ يشترون بها دمائنا وينتهكون بها حقنا في الحياة".

 


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق