جديد اخر الاخبار - 4 برامج منوعات شيرين ومروان ومواهب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول"، بعد تأخُّر بلغ سنتين، بسبب مشاكل إنتاجية ولوجستية، واجهت قناة MBC. لكن، يبدو أن الموسم مفتوح على عودة جزء من هذه البرامج التي تتطلب مجهوداً كبيراً وكلفةً ماليّة عالية، بعد هبوط في شعبية المحطة من ناحية عدد متابعي هذا النوع من البرامج تحديداً.

وفي هذا السياق، بدأت حركة ناشطة داخل استديوهات بيروت، التي تتجهّز لاستقبال الموسم الرابع، فيما بُلغ الفنانون بمواعيد التصوير المفترض أن تبدأ في المرحلة الثانية، بعدما صورت المرحلة الأولى "أوديشن" في مايو/ أيار عام 2015. وكان من المفترض أن يبدأ البرنامج في الخريف الماضي، لكنّه تأجّل مراراً، ليعود من جديد بداية نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ليجمع الفنانين وائل كفوري وأحلام ونانسي عجرم، والموزع الموسيقي، حسين الشافعي. وجرى الاتصال بعدد من المتقدمين، الذين وقفوا قبل وقت أمام لجنة التحكيم، وتأهلوا لمرحلة ما يُسمى "بيروت"، وهم يصلون تباعاً ريثما تتم تصفية مجموعة منهم للمرحلة الثانية، ايذاناً بالسهرات المباشرة لاحقاً، والتي تستمر 9 أسابيع 

الواضح أن MBC استعجلت تنفيذ البرنامج في محاولةٍ لكسر الجمود الحاصل لجهة المتابعة، خصوصاً وأن الأسابيع الأولى من عرض برنامج "رانوي بروجكت" الخاص بالأزياء، و"توب شيف"، لم تكن على قدر التوقعات لجهة نسب المشاهدة. كما باشر فريق عمل المحطة بالإعداد النهائي لبرنامج "غوت تالنت"، الذي سيؤجل إلى ما بعد منتصف العام 2017 المقبل، أي الفترة التي تلي عروض شهر رمضان، وعطلة الصيف المقبل. في حين يجري التداول حالياً بإمكانية إنتاج موسم جديد من برنامج "فويس كيدز"، منتصف العام المقبل، وهذا مرهون بعمل شركة "تالا"، المُنتجة المُنفذة للبرنامج بنسختيه للكبار والصغار، ليؤجّل عرضه إلى نهاية العام المقبل.

شيرين في برنامج فني جديد
في المقابل، تبدأ المغنية المصرية، شيرين، تصوير برنامجها الفني الجديد "شيري استديو"، نهاية الشهر الحالي، بعدما قدمت قناة DMC المصرية الجديدة، عرضاً لصاحبة "أه يا ليل" لتقديم برنامج فنّي، على غرار عدد من زميلاتها اللواتي دخلن عالم التقديم التلفزيوني، كأصالة ولطيفة التونسية وأروى ومايا دياب.
وعلم، في هذا السياق، أن البرنامج الجديد سيكون من تنفيذ شركة "إيغلز فيلم"، التي يملكها رجل الأعمال اللبناني، جمال سنّان، العاملة على إنتاج مجموعة من المسلسلات الخاصة، ومنها تحديداً مسلسلات رمضان في السنوات السابقة.
وأكد سنّان في تصريحات صحافية أمله في تنفيذ برنامج شيرين بطريقة جديدة، ومبتكرة، بعدما تبلورت الفكرة. وسيتم الاعتماد على الحوار الخفيف بين شيرين وضيوفها، وإعطاء مساحة للاستعراض والغناء.
ستظهر شيرين هذه المرة مختلفة عن باقي البرامج الحوارية التي عُرضت من قبل، وستكون مغنية ومقدمة تلفزيونية، وستروي تفاصيل شخصية تتعلق بحياتها الخاصة، ومنها تفاصيل عن الأمومة والتجميل. وستشارك في لوحات استعراضية سيقدمها البرنامج، بحضور مجموعة من نجوم الغناء في العالم العربي.

مروان خوري على قناة "العربي"
غير بعيد عن شيرين، بدأت الاستعدادات النهائية لمباشرة الفنان اللبناني، مروان خوري، في تقديم برنامج "أهل الطرب" على قناة "العربي"، بعدما تمّ التوافق بين إدارة المحطة والملحن خوري، على مباشرة تصوير الحلقات بداية الشهر المقبل. وعلم في هذا الإطار أن المخرج اللبناني، وليد ناصيف، هو من سيشرف على البرنامج، في تعاون أول على صعيد البرامج سيجمعه بخوري. ومن المفترض أن يستقبل خوري مجموعة من زملائه المغنين في جلسة حوارية، سيغلب عليها الغناء طوعاً، إضافة إلى حضور فرقة موسيقية متخصصة، في مدة لا تزيد عن ساعة واحدة. والمعروف، أن هذا البرنامج حصد نسبة مشاهدة عالية في موسمه الأول الذي قدمه الفنان، عبد الكريم الشعار، وابنته المطربة، رنين الشعار، واستضاف البرنامج أبرز الأصوات الغنائية في العالم العربي. وتطلب التغيير هذا الموسم مشاركة الفنان خوري المعروف بـ "الفنان الشامل"، فهو يكتب ويُلحن ويغني معظم أغنياته التي تنال نجاحاً كبيراً. كما سيحاور خوري الفنانين من دون تكلف، وسيطرح في كل حلقة سيرة حياة، وفن بعض عمالقة الغناء في العالم العربي.

انت أونلاين
وتعود قناة "دبي الفضائية"، هذا الموسم، ببرنامج فنّي حواري جديد، بعنوان "إنت اونلاين" سيقدمه اللبناني، وسام بريدي.

اقــرأ أيضاً

وسيبدأ التصوير خلال الأسبوعين المقبلين. طرح الفكرة المخرج، باسم كريستو، وشركة "بيري سكوب" على المحطة الإماراتية، وذلك لاستضافة الفنانين، وتناول موضوع يتمحور حول مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية تفاعل الفنان مع هذا العالم الافتراضي الذي أصبح ضرورة يومية للفنانين، وأعمالهم في العالم العربي. ويكشف البرنامج عن التفاعل القائم بين الفنان نفسه وبين جمهوره، أو معرفة آرائه الاجتماعية والسياسية والفنية، على أن يختتم الحوار أو التواصل ضمن البرنامج، برأي الصحافة الفنية، حول مواقف الفنان وأعماله ضمن إطار "سوشيال ميديا" والآراء المضادة، لهذا الفنان بنظر الإعلام، أو التي تعبر عن مواقف متشددة، يكون الفنان قد أعلنها.

يستضيف البرنامج 12 شخصية فنية. وعُلم أن الفنانة اللبنانية، إليسا، ستكون ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، كما طُرحت بعض الأسماء من ممثلين أثاروا جدلاً على صفحاتهم الخاصة على المواقع الإلكترونية.

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - 4 برامج منوعات شيرين ومروان ومواهب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق