جديد اخر الاخبار - الرجوب يطالب بالضغط على الفيفا لوقف أندية المستوطنات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 9 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الرجوب يطالب بالضغط على الفيفا لوقف أندية المستوطنات

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -طالب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني جبريل الرجوب، بتوجيه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لمناقشة جرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني بحق الأسرة الرياضية الفلسطينية، والعمل على الضغط على الاحتلال الصهيوني من خلال الاتحادات الدولية التي تحظى بعضويتها للالتزام بقوانين العالم الرياضية تجاه فلسطين كعضو كامل العضوية في تلك الاتحادات الدولية.

جاء ذلك، خلال افتتاح أعمال الدورة الثالثة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، التي انطلقت أعمالها في العاصمة التركية اسطنبول، اليوم الخميس.

ودعا "الرجوب" أعضاء المنظمة إلى حث مندوبيها في الاتحاد الدولي لكرة القدم على التصويت في الاجتماع المقبل للاتحاد لصالح فلسطين فيما يتعلق بإيقاف ممارسة النشاط الرياضي في أندية الكيان الصهيوني المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 في الضفة الغربية، واعتبار استمرار النشاط الرياضي فيها مخالفة لقوانين ومواثيق "الفيفا" ومنظمة الأمم المتحدة.

وطرح الرجوب خيارين، فإما أن يوقف الكيان الصهيوني، النشاط الرياضي في تلك الأندية، وإما أن يصوت "الفيفا" على عقاب الكيان الصهيوني لتعنتها المتواصل تجاه فلسطين كعضو وطني فاعل في الاتحاد الدولي.

الخبر | اخر الاخبار - الرجوب يطالب بالضغط على الفيفا لوقف أندية المستوطنات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق