جديد اخبار المغرب اليوم " بعد انتهاء الحملة.. الأحزاب تغلق مواقعها باستثناء اثنين الجمعة 7-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

مباشرة بعد انتهاء فترة الحملة الانتخابية في منتصف الليل، أغلقت جل الأحزاب السياسية مواقعها الإلكترونية الرسمية، طبقا للقوانين المنظمة للحملة الانتخابية، باستثناء حزبين رئيسيين. وتوقفت المواقع الإلكترونية للأحزاب الرئيسية، العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والاستقلال والأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي، بينما لا زالت المواقع الإلكترونية لحزبي الحركة الشعبية وتحالف فيدرالية اليسار مشتغلة.
ونشرت جل الأحزاب السياسية إعلانا على مواقعها المتوقفة، تخبر القراء أن المواقع ستعود للعمل مباشرة بعد انتهاء عملية التصويت، مساء اليوم الجمعة.
كما أغلقت جل الأحزاب السياسية صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى صفحات الأمناء العامين للأحزاب، (بنكيران، لشكر، العماري، مزوار، بنعبد الله...)، بينما ظلت صفحتي حميد شباط ونبيلة منيب مفتوحتين.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بعد انتهاء الحملة.. الأحزاب تغلق مواقعها باستثناء اثنين الجمعة 7-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق