جديد اخر اخبار مصر اليوم الملحق العسكري بتونس يؤكد أن روح نصر أكتوبر قادرة على إعادة الوحدة العربية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

نظم مكتب الدفاع بالسفارة المصرية بالعاصمة التونسية مساء يوم الخميس احتفالية كبرى بمناسبة مرور 43 عاما على نصر السادس من أكتوبر العظيم.

وقال الملحق العسكري بتونس – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن الحفل حضره العديد من ممثلي الجاليات والبعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية والقوات المسلحة التونسية وعدد من رجال الأعمال المصريين والتونسيين.

وأكد الملحق العسكري في كلمته خلال الحفل على أن حرب السادس من أكتوبر 1973 ستبقى كواحدة من أعظم الملاحم العسكرية في التاريخ، التي ما زالت وستظل موضع فخر لكل مصري وعربي من المحيط إلى الخليج، ونموذجا للوحدة العربية نظرا للدور الكبير الذي لعبته الدول العربية في الحرب.

وشدد على أن حرب السادس من أكتوبر ستظل رمزا للنصر وتاريخا أبديا للعزة والكرامة وباعثا على الفخر في تاريخ مصر وشعبها وقواتها المسلحة وفي حياة الأمة العربية، كما ستبقى القوات المسلحة المصرية هي الحامي لتراب الوطن.

وشدد على أن روح أكتوبر التي عبرت بنا من يأس الانكسار إلى أمل الانتصار القادر على إعادة اللحمة العربية التي نحتاجها لنحافظ بها على دولنا وشعوبنا من خطر الفرقة والتشتت ونضمن بها مستقبل أولادنا في العيش بكرامة في منطقة تموج بالأخطار وسط متغيرات إقليمية ودولية حادة لا عاصم منها إلا التمسك بوحدتنا وإرداتنا العربية معتمدين على قواسمنا المشتركة.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم الملحق العسكري بتونس يؤكد أن روح نصر أكتوبر قادرة على إعادة الوحدة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق