اخبار اليمن الفريق " الأحمر " يلتقي عددا من قيادات ووجهاء محافظتي أبين والمهرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس عددا من قيادات ووجهاء محافظتي أبين والمهرة - جنوب اليمن .

وخلال اللقاء استمع الفريق الأحمر إلى مستجدات الأوضاع في المحافظتين وما تحتاجه لتثبيت الأمن والاستقرار وبسط سلطة الشرعية وحمايتها من محاولات الانقلابيين وعبثهم.

وأشاد نائب الرئيس بموقف أبناء المحافظتين المساند للشرعية والداعم لخيار الدولة الاتحادية والرافض لفوضى الانقلابيين، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بتلبية احتياجاتها بما يمكن السلطات المحلية بالمحافظتين من أداء مهامها على أكمل وجه.

وأكد قادة محافظة أبين الحاضرين موقف أبناء المحافظة الثابت المتمثل بالوقوف مع الشرعية ورفض الانقلاب، مشيرين إلى مواضيع عدة منها الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم خدمة للوطن.

كما أكد أبناء محافظة المهرة تأييدهم الكامل للشرعية ولسلطة الدولة باعتبارها الضامن الوحيد لأمن اليمن واستقراره وحمايته من الأطماع الخارجية، مشيرين إلى مطالب مختلفة، وجه النائب السلطات المعنية بالعمل على تلبيتها ومعالجة مختلف الاشكاليات.

وعبر قادة وشخصيات محافظتي أبين والمهرة عن شكرهم وتقديرهم لجهود القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، مؤكدين التفاف مختلف المكونات حول هدف بناء الدولة واستعادة مؤسساتها المنهوبة.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق