اخر الاخبار العاجلة السعودية تتعادل مع أستراليا «2-2» في تصفيات المونديال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حافظ المنتخب السعودي لكرة القدم على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، واكتفى بنقطة التعادل «2-2» مع ضيفه الأسترالي، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي للتصفيات.

ورفع المنتخب السعودي «الأخضر» رصيده إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأسترالي وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخبين الياباني والإماراتي.

وأوقف المنتخب الأسترالي الانتصارات المتتالية للمنتخب السعودي على ملعبه في هذه التصفيات حيث كان التعادل اليوم هو الأول للأخضر بعد خمسة انتصارات متتالية على ملعبه في هذه التصفيات.

وحافظ الأخضر على سجله خاليا من الهزائم في 11 مباراة خاضها حتى الآن بالتصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل «1-1»، حيث بادر المنتخب السعودي بهز الشباك عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقة الخامسة وتعادل ترينت سينسيبري للضيوف في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني، باغت الضيوف المنتخب السعودي بهدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق تومي يوريتش ولكن تغييرات المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك ساعدت الأخضر على تعديل النتيجة حيث أحرز الفريق هدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق المهاجم البديل ناصر الشمراني فيما أهدر الشمراني وزملاؤه أكثر من فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق