اخبار اليمن الان محافظ حجة وقائد مقاومة تهامة يتفقدان قوات الجيش الوطني في حرض وميدي (صور)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني استمرار دعم ومساندة القيادة السياسية والعسكرية لكافة الجبهات بمختلف المحافظات حتى يتحرر الوطن من عصابة الانقلابيين وعودة الامن والاستقرار لكل اليمنيين .


جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها الاربعاء بمعية قائد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة مهدي الهاتف للمعسكرات والمواقع المتقدمة في جبهتي ميدي وحرض ، وذلك ضمن الزيارات الميدانية لوحدات الجيش الوطني بمناسبة أعياد الثورة المجيدة .


ونقل االسنيني لابطال الجيش والمقاومة تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ..


وثمن المحافظ الدور البطولي لمنتسبي الجيش الوطني والمقاومة في سبيل التصدي لعصابات التمرد والصمود الذي ابدوه خلال الفترة الماضية من خوض معارك الذود عن الوطن وحمايته ، مؤكدا بان تلك التضحيات التي قدموها ستظل نبراسا للاجيال القادمة على طريق المجد والخلود والرخاء والاستقرار .
 
من جهته حيا قائد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة المرابطين من الضباط والجنود ، وخاطبهم قائلا: أنتم تدافعون اليوم عن كرامة الأمة وتجاهدون عصابة مارقة دمرت كل شيئ جميل في البلد ، مثمنا الدور الاخوي الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل دعم الشرعية اليمنية والشعب على طريق استعادة مؤسسات الدولة من ايدي الانقلابيين ، مؤكدا مواصلتهم نضالهم الوطني حتى يتحقق للشعب ما يصبوا اليه من رخاء وعيش كريم .


 هذا وكان المحافظ وقائد المقاومة برفقة أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد/ عمر جوهر، وقادة الألوية والوحدات العسكرية المرابطة ووكيل محافظة حجة ناصر دعقين قد اطلعوا الى مستوى الجاهزية القتالية وبرامج التدريب والتاهيل للوحدات القتالية والفنية .

5737e5eea7.jpg

883d5cb96b.jpg

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق