جديد النهار الاخبارى - الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

النهار الاخبارى - الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

924ccdc319.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الإماراتي على ضيفه التايلاندي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة، أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2018 والمقرر إقامته في روسيا.

وافتتح الأبيض الإماراتي التسجيل عبر المهاجم المتألق علي مبخوت عند الدقيقة 14، قبل أن يضيف مبخوت نفسه الهدف الثاني لبلاده عند الدقيقة 47.

وبينما حاول الإماراتيون إضافة الهدف الثالث وإنهاء المباراة، سجل التايلانديون هدف تقليص الفارق عبر تانا شنابوت، عند الدقيقة 65، لكن أبناء أبوظبي عادوا وسجلوا الهدف الثالث عبر النجم أحمد خليل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض الإماراتي بثلاثية مقابل هدف وحيد لتايلند.

وبهذا الفوز، وصل الإماراتيون إلى نقطتهم السادسة بعد الفوز الذي حققوه في مباراتهم الأولى في التصفيات أمام المنتخب الياباني، ليعزز حظوظه بالمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة الثانية. 

شارك مع أصدقائك

الخبر | النهار الاخبارى - الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق