اخبار اليوم الأمن يعلن ضبط متهمًا جديدًا في «مركب رشيد» بالبحيرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضطت الأجهزة الأمنية، الخميس، عبر حملاتها بعدد من المحافظات من أحد المتهمين في غرق مركب رشيد، وكميات من الأرز والسكر حاول تجار بيعها بالسوق السوداء وتشكيلات عصابية تخصصت في السرقة والاتجار بالمخدرات.

ففي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد المتورطين في حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية أمام سواحل مدينة رشيد، والذي يعمل صيادا، ويبلغ من العمر (18 عاما) ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية.

فيما أسفرت الحملة التموينية عن ضبط بقال تمويني بمدينة أبوالمطامير، لقيامه بتجميع 8 أطنان سكر تمويني مدعم زيادة عن الحصة المقررة له لبيعها بالسوق السوداء، وضبط صاحب مخزن حبوب بمدينة الدلنجات، لقيامه بتجميع 4 أطنان أرز شعير وحبسها عن التداول لبيعها بالسوق السوداء، وفي شمال سيناء، أسفرت الحملة الأمنية عن إزالة 38 حالة إشغال طريق، وتم ضبط وتحرير 4 قضايا تموينية و261 مخالفة مرورية.

وفى دمياط، وجه المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، مشددا بالتصدي بكل قوة وحزم التعدي على أملاك الدولة، وأسفرت الحملة عن إزالة 13 حالة تعد على الأرض الزراعية بعزبة سنو شرق مدينة دمياط الجديدة، وفى الدقهلية، تمكنت مديرية الطب البيطري بالدقهلية بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 95 كيلوجرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفى القليوبية، تمكنت المباحث من ضبط تشكيل عصابي يتكون من عاطلين تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة بمركز طوخ، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وكمية من مخدر الحشيش تزن 250 جراما ومبلغ 320 جنيها وهاتفي محمول، وبمواجهتهما اعترفا بصحة التحريات وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما.

وفي المنيا، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا من رفع وإزالة عدد 37 حالة تعد على الأرض الزراعية بقريتي بلنصورة وأسمنت.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق