جديد اخر الاخبار اليوم - بالفيديو.. السجن شهر لقائد شاحنة كاد أن يتسبب بكارثة لعائلة بالاحساء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - بالفيديو.. السجن شهر لقائد شاحنة كاد أن يتسبب بكارثة لعائلة بالاحساء

اخر الاخبار اليوم - بالفيديو.. السجن شهر لقائد شاحنة كاد أن يتسبب بكارثة لعائلة بالاحساء

d77d3ababa.jpg

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

أعلنت الادارة العامة للمرور عن اتخاذها للاجراءات النظامية تجاه قائدي مركبتين ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وكادت مخالفتهما ان تسبب حادث مروري على طريق الدمام-الاحساء.
وقالت الادارة : ” اشارة الى ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمقطع الذي يظهر اعتراض شاحنة امام سيارة صغيرة من نوع يارس على طريق الدمام – الاحساء السريع مما كاد ان يتسبب في حادث مروري يهدد حياة قائد اليارس ومرافقيه والمركبات الاخرى بنفس الطريق ، ونتيجة لماظهر فقد قامت على الفور إدارة مرور المنطقة الشرقية بتكليف مرور الأحساء بإحضار قائدي المركبتين والتحقيق معهما حول المخالفات المرتكبة منهما حيث تم عرضهما برفق كامل الاوراق على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية”.
وكشفت الادارة العامة للمرور عن صدور قرارات على قائد الشاحنة وقائد اليارس تتمثل في إيقاف قائد الشاحنة (هندي الجنسية ) لمدة (شهر واحد) وتحرير المخالفات المستحقة مع حجز الشاحنة لمدة ١٥ يوماً.
كما تم تحرير المخالفات المستحقة على قائد السيارة اليارس(سعودي الجنسية) ومن ضمنها مخالفة السرعة.
الادارة العامة للمرور حذرت من ارتكاب المخالفات المرورية مؤكده بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفات المؤثرة على السلامة العامة داعيه الجميع للتقيد بالانظمة المرورية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالفيديو.. السجن شهر لقائد شاحنة كاد أن يتسبب بكارثة لعائلة بالاحساء

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بالفيديو.. السجن شهر لقائد شاحنة كاد أن يتسبب بكارثة لعائلة بالاحساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق