جديد النهار الاخبارى : ننشر قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات هذا حيث تحدث عضو مجلس النواب هيثم الحريري  أن قانون رقم 47 كان أفضل بكثير جداً  في النواحي المادية من قانون الخدمة المدنية الجديد  و الذي أقره مجلس النواب و ذلك القانون سوف يفتح أبواب للفساد في الجهاز الإداري للدولة .

و لقد أضاف عضو مجلس النواب هيثم الحريري أنه لابد من الرجوع إلى المحكمة للتعرف على  ما إذا كان ذلك القانون صحيح من الناحية الدستورية و الناحية القانونية  و ما يمكن القيام بتعديله لكي يخدم المواطن البسيط.

قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات

و لقد أشار  أيضاً  أن قانون الخدمة المدنية لا يحقق الإصلاح الإداري بشكل صحيح و أنه يحرم الموظفين من بعض حقوقهم المادية و لقد ردد في حديثه حيث  قال أن القانون به جريمة تشريعية  لأنه سوف يقلص من  مرتبات الموظفين في ضوء ارتفاع الأسعار  و الغلاء و كذلك أعباء الحياة الكثيرة جداً .

قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات و لقد أكد عضو مجلس النواب هيثم الحريري بأنه لابد من وضع حد أدنى للأجور و يجب أيضاً وجود ضمان حياة معيشية كريمة للموظف مثال القاضي و مثال ضابط الشرطة و يجب ألا يقل الحد الأدنى لأجر الموظف عن ثلاثة ألاف جنيه مصري.

قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات و الذي يجدر ذكره أن قانون الخدمة المدنية  يسري  على العاملين  فى الوزارات و في الأجهزة الحكومية و في وحدات الإدارة المحلية و في الهيئات العامة بينما لا يطبق أحكامه على الوظائف فى قطاع الأعمال العام أو القطاع العام أو القطاع الخاص.

الخبر | النهار الاخبارى : ننشر قانون التظاهرات الجديد بعد التعديلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق