جديد اخبار سوريا الان مباشر مصطفى سيجري لسوريا مباشر: الجيش الحر يسيطر على بلدة “أخترين” بريف حلب

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار سوريا الان مباشر مصطفى سيجري لسوريا مباشر: الجيش الحر يسيطر على بلدة “أخترين” بريف حلب

اخبار سوريا الان مباشر مصطفى سيجري لسوريا مباشر: الجيش الحر يسيطر على بلدة “أخترين” بريف حلب

8b19130667.jpg


حلب – سوريا مباشر

تمكن مقاتلو الجيش السوري الحر من السيطرة على بلدة أخترين ذات الأهمية الاستراتيجية بعد مواجهات مع مقاتلي تنظيم “داعش” منها في الريف الشمالي لحلب.
وأكد “مصطفى سيجري” رئيس المكتب السياسي في لواء المعتصم التابع للجيش السوري الحر المشارك في علمية “ردع الفرات” بحديث لشبكة “سوريا مباشر” سيطرة مقاتلي الجيش الحر على كامل البلدة وطرد مقاتلي التنظيم منها.
وأجاب “سيجري” عند سؤاله عن المناطق الباقية في الريف الشمالي لحلب التي ستشهد عملا عسكريا من قبل الجيش السوري الحر لطرد مقاتلي تنظيم “داعش” بقوله: أبرز هذه المناطق سوف تكون دابق فقد حشد لها تنظيم “داعش” المئات من المقاتلين واستقدم جيش العسرة وهو القوة الخاصة بالبغدادي، بالإضافة للبلدات التي تقع في محيط مدينة مارع وإعزاز والباب أيضا.
وأوضح “سيجري” أن أخترين كانت بوابة الدخول لتنظيم “داعش” على الريف الشمالي في حلب، وروج التنظيم الأساطير ووعد أتباعه بملحمة مرج دابق الكبرى مستغلا صغر سن مقاتليه وقلة علمهم والجهل الديني ليهم، وكانت أهم خطوط الدفاع الخلفية للتنظيم ومنطلق عملياته لباقي الريف الشمالي على حد تعبيره.
وستمر مقاتلو الجيش السوري الحر في التقدم ضمن عملية درع الفرات التي تهدف إلى تطهير ريفي حلب الشمالي والشمالي الشرقي من مقاتلي تنظيم “داعش”.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر مصطفى سيجري لسوريا مباشر: الجيش الحر يسيطر على بلدة “أخترين” بريف حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق