جديد النهار الاخبارى : تصريحات جريئة للفنانة أنغام مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج كل يوم

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

تصريحات جريئة للفنانة أنغام مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج كل يوم والذي يذاع على القناة الفضائية On E تناولت الحلقة أسرار كثيرة عن الفنانة أنغام عن شخصيتها التي يخشاها الكثير من الرجال وعن حياتها الفنية وعقاقير الاكتئاب التي كانت تتناولها لفترات طويلة ثم أقلعت عنها.

تصريحات جريئة للفنانة أنغام

في انفراد للإعلامي الكبير عمرو أديب التقى مع الفنانة أنغام والتي حضرت إلى البرنامج بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم في برنامج كل يوم الذي يذاع على القنة الفضائية On E .

تصريحات جريئة للفنانة أنغام تناولت الحلقة الكثير من الأسرار الخاصة بالفنانة أنغام، منها عدولها عن فكرة الزواج فقد صرحت أنها من الشخصيات الجادة والتي يخشى الرجال الاقتراب منها وخاصةً وأنها من النوع العصبي والذي لا يرغب في التضحية بعملها من أجل رجل خاصةً وأنها تحب عملها لدرجة العشق ولا يمكنها التضحية به وهذا بالطبع أمر لن يتقبله أي رجل.

وصرحت أنها امرأة لديها القدرة على أن تعيش دون زواج خاصةً بعد تجربتي الزواج التي تعرضت لهما، الأولى كانت من مهندس الصوت مجدي عارف الذي أنجبت منه ابنها عمر والثانية كانت من الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي والتي أنجبت منه ابنها عبد الرحمن.

وقالت أنغام في تصريحاتها أنها لم يعد يتقدم لها أحد وأنها أغلقت الباب في هذا الآمر، ولم تعد تفكر فيه على الغرم من أنها تتعرض للإطراء والمغازلة ونظرات الإعجاب من عيون الناس  وهذا يكفيها.

تصريحات جريئة للفنانة أنغام وقالت انغام أنها تهتم باختيار ملابسها بالشكل المناسب، فلا يهمها إذا كانت الملابس باهظة الثمن أم لا ولكن يهمها الملابس المناسبة التي تعكس شخصيتها.

وفي تصريحات لأنغام قالت أنها تعرضت للخيانة من قبل وهذا أمر يمكن أن يحدث لأي شخص، ولكن ما يزعجها أن يحاول أحد الاستهانة بعقلها في محاولة للتذاكي عليها وقالت أنها عانت لفترة طويلة من الاكتئاب وذلك لأنها تحب الوحدة وهذا ما جعلها تتناول عقاقير خاصة بالاكتئاب ولكنها أقلعت عنها مؤخراً.

الخبر | النهار الاخبارى : تصريحات جريئة للفنانة أنغام مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج كل يوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق