اخبار اليمن الان الشيخ حازب للموظفين المطالبين بصرف معاشاتهم: أنتم بلا حياء!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار منشور للشيخ حسين حازب، عضو اللجنة المركزية للمؤتمر الشعبي العام، موجة سخط واستياء عارم للناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وكان الشيخ حازب قد كتب قبل ساعات منشوراً يسخر فيه من الموظفين الذين يطالبون بتسليمهم معاشاتهم، بعد أن قامت المليشيا "بقصقصة" بقية الاستحقاقات المالية من حوافز ومكافآت وغيره.

 

ويمر اليوم السادس من شهر أكتوبر ولم يتسلم موظفو المصالح الحكومية مرتباتهم لشهر سبتمبر المنقضي، مما تسبب في حالة غضب واسع تجاه السلطات الانقلابية الحاكمة، التي يقول الموظفون أنها أصبحت عاجزة حتى عن دفع "كسرة المال" لهم بعد أن كانت قد منّت الناس بأنها ستحكم ليغنى الفقير ويأمن الضعيف.

 

ويتهم عديد الناشطين أصحاب الحظوة والعيش الرغيد سواءاً من الحوثيين أو من حزب صالح، والشيخ حازب أحدهم، بأنهم لا يشعرون بغصة الوجع ولا بمرارة عجز رب الأسرة عن سد احتياجات بيته وأطفاله، وبأن المال الوفير الذي اكتسبوه جراء نهبهم لسنوات خلت قد "ران" على قلوبهم فأصبحت متحجرة وبليدة.

 

وكان علي البخيتي قد كتب رداً لاذعاً على منشور الشيخ حازب، يعنّفه فيه من انعدام المسئولية، معاتباً إياه بأنه لو لاقى ما يلاقيه الفقير من ملاحقة صاحب البقالة وصاحب البيت وغيرها لكان أدرك قدر الظلم الذي تمارسه السلطات الانقلابية وهي تمتنع عن صرف "لقمة عيش" تسد رمق الفقراء.

 

ويأتي هذا "العجز المليشياوي" مع بداية عام دراسي جديد للطلاب، مما يضاعف من ثقل المعاناة التي يمر بها الموظفون، إذ لا مال لشراء مستلزمات المدرسة، ولا مال لشراء الاحتياجات الضرورية من غذاء ودواء.

 


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق