جديد النهار الاخبارى: ندب نقيب معلمي بندر المنيا مديرا عاما للتعليم بالمحافظة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

المنيا ــ ريمون الراوي:

أصدر رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا، قرارا بندب الدكتور علي عبد السلام رجب، مدير قطاع المتابعة بالمديرية، للعمل مديرًا عامًا للتعليم العام، لحين الإعلان عن شغل الوظيفة على حسب القواعد واللوائح الوظيفية، وذلك بعد العرض على اللواء عصام بديوي، محافظ الإقليم، وموافقته.

وقال عبد السلام أًنه سيعمل جاهدًا على تحقيق العدالة بين جموع المدرسين، بما يصب في مصلحة الطالب، مع الاهتمام بحسن سير العملية التعليمية ودعم الأنشطة الطلابية، خلال الفترة القامة.

وأكد عبد السلام أن هناك جهودا كثيرة تبذلها المديرية من أجل الاهتمام بجميع المراحل التعليمية، وخاصة بالتعليم العام ما قبل الجامعي، وسد العجز في أي من المواد الدراسية.

والدكتور علي عبد السلام رجب هو نقيب المعلمين ببندر المنيا، شغل وتدرج في عدة مواقع بالتعليم، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية.

الخبر | النهار الاخبارى: ندب نقيب معلمي بندر المنيا مديرا عاما للتعليم بالمحافظة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق