جديد اخبار الكويت : «الخارجية البرلمانية» تقر 8 اتفاقيات دولية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : «الخارجية البرلمانية» تقر 8 اتفاقيات دولية

اخبار الكويت : «الخارجية البرلمانية» تقر 8 اتفاقيات دولية

7394aba041.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الالكتروني 6 أكتوبر، 2016


كونا – أوصت لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية في اجتماعها اليوم الخميس بالموافقة على ثمانية مشاريع بقوانين بين حكومة دولة الكويت وعدد من الدول والجهات الدولية.
وقال مقرر اللجنة النائب محمد طنا في تصريح للصجفيين عقب الاجتماع ان اللجنة اوصت بالموافقة على مشروع قانون بالموافقة على اتفاق بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية الفرنسية بشأن المعهد الفرنسي لعلم الاثار والعلوم الاجتماعية بدولة الكويت.
وافاد بأن اللجنة اوصت بالموافقة على مشروع بقانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت والحكومة التونسية في مجال التعاون العسكري ومشروع بقانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت والمجلس الفدرالي السويسري بشأن اعادة قبول الاشخاص المقيمين دون موافقة.
واضاف طنا ان اللجنة اوصت بالموافقة ايضا على مشروع بقانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت وحكومة اذربيجان بشأن المساعدة والتعاون المتبادل في الشؤون الجمركية وملحق العناصر الاساسية لحماية البيانات. وذكر ان اللجنة اوصت بالموافقة كذلك على المشروع بقانون بالموافقة على الانضمام لبروتوكول «قرطاجنة» المتعلق بالسلامة الإحيائية للاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي ومشروع بقانون بالموافقة على انضمام دولة الكويت لبروتوكول «ناغويا» بشأن الحصول على الموارد الجينية والتقاسم العادل والمنصف للمنافع الناشئة عن استخدامها والملحق باتفاقية التنوع البيولوجي.
وقال ان «الخارجية» البرلمانية اوصت بالموافقة ايضا على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت ومنظمة حلف شمال الاطلسي «الناتو» بشأن عبور قوات وافراد الناتو والمشروع بقانون بالموافقة على اتفاقية بشأن حماية التراث الثقافي المغمور بالمياه.

2016-10-06

الخبر | اخبار الكويت : «الخارجية البرلمانية» تقر 8 اتفاقيات دولية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق