جديد اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الأسد: هناك أخطاء في كل حرب.. ولا نعطي الأوامر بتدمير المشافي أو قتل المدنيين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الأسد: هناك أخطاء في كل حرب.. ولا نعطي الأوامر بتدمير المشافي أو قتل المدنيين

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الأسد: هناك أخطاء في كل حرب.. ولا نعطي الأوامر بتدمير المشافي أو قتل المدنيين

cbc172d3dc.jpg

 نفى الرئيس بشار الاسد مجدداً اعطاء الحكومة السورية الأوامر "بتدمير المشافي والمدارس او قتل المدنيين", لكنه اشار الى وجود "أخطاء ترتكب في أي حرب".

ونشرت صفحة الرئاسة الرسمية في موقعها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الأسد قوله, بمقتطفات من حوار له مع قناة "تي. في. 2" الدانماركية سيعرض كاملا الساعة 5:00 مساء, "إذا كنا نتعرض لحملة أكاذيب منذ بدء الحرب على سوريا فإن موافقتنا عليها واعتبارها حقائق لا يجعلني شخصا ذا مصداقية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وأضاف الأسد أن "بعض حكومات أوروبا لا تجروء على اتخاذ مسار مستقل خاص بها في السياسة", موضحا ان "الشعوب الأوروبية ليست عدوة وأن هناك فرق كبير بينها وبين سياسات حكوماتها".

من جانب, آخر قال الأسد إن "الأمر يتعلق الأن بغياب أوروبا عن الخريطة السياسية على الأقل منذ 2003 بعد غزو العراق فقط لأنه كان عليهم اتباع الأمريكيين".

وكان الاسد قال منذ يومين ان هناك حالة وعي عام في سوريا بعد مرور أكثر من خمس سنوات على الأزمة بأن ما يجري فيها هو “قضية مؤامرة من الخارج", فيما اشار الى ان   الغرب هدفهم في سوريا أن "تذهب دولة وتأتي مكانها دولة عميلة".

ودخلت الازمة السورية عامها السادس,  والتي اسفرت عن سقوط أكثر من 250 ألف قتيل،بحسب احصاءات اممية, فضلا عن نزوح الملايين داخل سوريا وخارجها، هربا من تداعيات القتال، ومن ويلات القصف والمعارك التي اجتاحت المدن السورية.

 

 

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الأسد: هناك أخطاء في كل حرب.. ولا نعطي الأوامر بتدمير المشافي أو قتل المدنيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق