جديد اخبار السعودية " «ناس» تدشن رحلات جديدة بين «مطارات الجنوب» في تشرين الثاني اليوم الخميس 6-10-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية

اخبار السعودية " «ناس» تدشن رحلات جديدة بين «مطارات الجنوب» في تشرين الثاني اليوم الخميس 6-10-2016"

4c03b0f630.jpg أعلن الناقل الوطني السعودي لمجموعة طيران «ناس» القابضة اليوم (الخميس)، عن موعد تدشين رحلاته الجديدة بين مطار أبها ومطارات المنطقة الجنوبية (الباحة، جازان، ومحافظة شرورة في نجران، ومحافظة وادي الدواسر في الرياض) في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وأوضح «ناس» في بيان صدر اليوم (الخميس)، أنه ستكون هناك رحلات بمعدل رحلة يومية لكل محطة، وذلك ضمن «المشروع الوطني للمطارات المحورية»، والذي تنفذه «الهيئة العامة للطيران المدني».
وأضافت الشركة أنه سيتم تشغيل رحلات مطار أبها المحوري، لربط المنطقة الجنوبية عبر طائرات من نوع «ايرباص A319» التي تضم ثماني مقاعد لدرجة الأعمال، و132 مقعداً للدرجة الاقتصادية، مبيناً أن شرورة سيتم إضافتها في مرحلة ثانية.
وأبان الرئيس التنفيذي ل «ناس» القابضة بندر المهنا أن مطار أبها المحوري يشكل دعماً اقتصادياً واجتماعياً إلى المنطقة الجنوبية، مشيراً إلى أن الشركة في طور توسيع عملياتها ضمن استراتيجيتها في الرحلات الداخلية والدولية، والإسهام بشكل إيجابي في تقديم خدمات متطورة إلى المسافرين.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

الخبر | اخبار السعودية " «ناس» تدشن رحلات جديدة بين «مطارات الجنوب» في تشرين الثاني اليوم الخميس 6-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق