جديد النهار الاخبارى : وصول حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات إلى ميناء الإسكندرية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات حيث وصل اليوم  إلى ميناء مدينة الإسكندرية حاملة الطائرات  “أنور السادات”   من طراز ميسترال  و هذا بعد مرور ثلاثة شهور من أن تسلمت جمهورية مصر العربية لحاملة الطائرات الأولى (جمال عبد الناصر).

و لقد كانت القوات البحرية المصرية قد تسلمت حاملة الطائرات أنور السادات في اليوم  السادس عشر من شهر سبتمبر 2016  الماضي في حفل عسكري في سان نازير في غرب دولة فرنسا.

حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات

و لقد رفع  قائد القوات البحرية المصرية الفريق أسامة ربيع و لقد رافقه  أيضاً قائد القوات البحرية الفرنسية العلم المصري على حاملة المروحيات (أنور السادات) في شهر سبتمبر الماضي.

حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات و ذلك إيذاناً بدخول  الخدمة بالقوات البحرية المصرية و لقد شدد بالعلاقات المميزة التي تجمع بين البحرية المصرية و البحيرة الفرنسية.

كذلك و توافق الرؤى في كل المجالات و كل القدرة العالية جداً على العمل المشترك في البحر و الذي يعتبر نتاج إلى عقود طويلة جداً من التدريبات المشتركة و كذلك الزيارات المتبادلة لتوحيد المفاهيم و أيضاً لتبادل الخبرات.

حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات و لقد قال  الخبير العسكري المصري اللواء هشام الحلبي  إن حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات” من أحدث حاملات الهليكوبتر على مستوى العالم بأكمله و أن لها قدرة عالية جداً على القيادة و على السيطرة .

الخبر | النهار الاخبارى : وصول حاملة الطائرات الميسترال “أنور السادات إلى ميناء الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق