جديد اخبار السعودية " مظاهرة حب على «تويتر» لمعلم بتعليم جدة..والادارة تستجيب اليوم الخميس 6-10-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية

اخبار السعودية " مظاهرة حب على «تويتر» لمعلم بتعليم جدة..والادارة تستجيب اليوم الخميس 6-10-2016"

14b7465277.jpg استجابت الادارة العامة للتعليم بمحافظة جدة إلى مطالب محبي وطلاب معلم من مكتب تعليم الصفا يدعى محمد البطيح، إذ دشنوا وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «تكريم_المعلم_محمد_البطيح» أعلنوا من خلاله رغبتهم في تكريم البطيح، وذلك لما يمتلكه من مهارات تعليمية مبتكرة. وعلى الفور، اعلن مدير عام التعليم بالمنطقة عبد الله بن احمد الثقفي على حسابه في "تويتر"، توجيه الشؤون المدرسية بالادارة بتكريم البطيح في الحفل الخاص الذي سيقام قريباً برعاية تعليم جدة لمناسبة اليوم العالمي للمعلم التي احتفت به أمس (الأربعاء) وزارة التربيه والتعليم. وأضاف الثقفي في تغريدته، «تكريم المعلم البطيح واجب علينا، وقد كرم العام الماضي وبحول الله يكرم هذا العام لأنه متجدد العطاء، ومتقد الإبداع»، موجهاً الشكر له. وقوبلت هذه اللافتة باستحسان واسع من قبل المشاركين في الوسم الذي يعد في الوقت الراهن من أكثر المواضيع تدوالاً في المملكة على الموقع الاجتماعي، إذ توجه المغردون بالشكر إلى تعليم جدة ومديرها على سرعة الاستجابة والاعلان عن تكريم المعلم، معتبرين ذلك خطوة إيجابية تصب في صالح المنظومة التعليمية، كونها تشجع وتحفز معلمين ومعلمات المملكة كافة على بذل العطاء والجهد، وخلق افكار ابداعية للارتقاء بمستوى التعليم في المملكة، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة لتحقيق رؤية 2030. من جهتهم، تسارع المغردرون في نشر صور وفيديوهات خاصة بالمعلم، ظهر فيها وهو يلقن تلاميذه بطرق مبتكرة، وعلق محمد الشهري «يستحق اكثر من ذلك هذا المعلم المبارك» وكتب ابو زراع المدني، «والله لو رآه من لايعرفه هنا:في درسه الأسبوعي المهيب لاندهش لما يعلم أنه هو هذا الذي يتنزل للأطفال". وغرد خالد بن محمد الشهري «أحب مهنته وأحب طلابه فأبدع لن ينسى طلابه ولا آباءهم ذكراه العطرة وجهوده المتميزة»، وغرد هاشم محمد وهو احد تلاميذه قائلاً، «لو رأيتم كيف يلقي دروسه في السيرة النبوية وكيف يحلق بمستمعيه من جمال الطرح والأسلوب إنه أستاذ للكبار وللصغار». وتنهال تغريدات المدح والثناء على البطيح، إذ يقول خالد عبد العزيز «معلم فاضل ويعزز بناء شخصية الطلاب إلى جانب المادة العلمية». وتعتقد سارة «أن ابداعه في التدريس نتيجة دخوله التخصص المناسب له والي يحبه ويقدر يثبت قدراته فيه»، فيما رأى فيصل المغلوث أن «جمال هذه الفئة من الناس يتجسد في هذا المعلم الطيّب. ان تخاطب قلوب الاطفال قبل عقولهم. شكراً له ولهم»، وشكرت هديل عبدالله المعلم قائلة، «تكريم_المعلم_محمد_البطيح معلم مخلص صانع الأجيال أثره الجميل لم يكن ع نفوس ابنائه بل ع كل من يقرأ انجازاته العظيم، شكراً لك على كل ماقدمت».
‎يشار الى أن البطيح يعمل معلماً للصف الاول الابتدائي بمدرسة الطفيل بن عمرو الابتدائية، ويحرص على متابعة الابحاث والمستجدات التي تخص الطلاب في الصف الأول الابتدائي، وما يخص شتات الطفل وفرط الحركة والأمور التي تتعلق بالحالة النفسية للطفل والنمو اللغوي والحركي عند التلاميذ، إضافة إلى حرصه الشديد على غرس القيم والسلوكيات الحميدة في طلابه
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

الخبر | اخبار السعودية " مظاهرة حب على «تويتر» لمعلم بتعليم جدة..والادارة تستجيب اليوم الخميس 6-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق