جديد اخر الاخبار - ألغت زفافها وتركت حب حياتها.. بسبب دجّالة!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - ألغت زفافها وتركت حب حياتها.. بسبب دجّالة!

اخر الاخبار - ألغت زفافها وتركت حب حياتها.. بسبب دجّالة!

d5c2e60508.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

رام الله مكس

ألغت العروس ليزا مانسو (28 عاماً) حفل زفافها، الذي كلفها حوالى 6 آلاف جنيه إسترليني، قبل ثلاثة أسابيع من الزواج، بعد مقابلة دجالة قالت لها إن زواجها ليس مكتوباً في النجوم.

وقالت ليزا التي تعمل في مجال عرض الأزياء: “حجزنا قاعة الأفراح واخترنا لائحة الطعام، حتى أنني اخترت الثوب الأبيض، ولكن لم أستطع إخراج كلماتها التحذيرية من ذهني، وفي النهاية تشجعت وألغيته”.

وأضافت: “كان صديق العائلة وحبي الأول، كنا معاً لمدة سبعة أشهر، لكنه انتقل للعيش بعيداً مع عائلته، وفقدنا الإتصال تماماً.. عندما قابلت مايكل مرة أخرى، بعد ثماني سنوات في أحد المهرجانات المحلية، اعتبرت ذلك علامة على أننا من المفترض أن نكون معاً مجدداً”.

وتابعت مانسو: “قلت لمايكل إن القدر يريدنا أن نكون معاً، وكنت مؤمنة بهذا النوع من الأشياء، وكثيراً ما سعيت للحصول على مشورة الوسطاء.. كنت في غاية السعادة عندما طلب الزواج مني ووافقت، ثم بدأنا في إعدادات الزفاف”.

ثم أردفت: “بينما كنت عند إحدى صديقاتي، قلت لها إنني أرغب باستشارة وسيطة روحانية للتأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح، ثم رشحت صديقتي السيدة راي، وبعد أن حجزت الموعد، زرتها للإستشارة وخلعت خاتم الخطوبة لكي لا أعطيها أي تلميحات عن الزفاف، وكنت أجلس خائفة مما يمكن أن تقوله. فأعلنت السيدة راي أن الزفاف لن يتم، وعندما رأت الصدمة على وجهي، أخبرتني أنه ليس بأمر سيء، فالقدر له خطط أخرى، وزفافي الحقيقي سيكون صغيراً وحميماً”.

%d9%84%d9%8a%d8%b2%d8%a7

%d9%84%d9%8a%d8%b2%d8%a7%d8%a7

سيدتي دوت نت

الخبر | اخر الاخبار - ألغت زفافها وتركت حب حياتها.. بسبب دجّالة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق