جديد اليمن اليوم عاجل " مشبح : بدء مشروع حديقة عدن الكبرى.. واهتمام ومتابعة من قبل الأخ المحافظ بالحدائق والمتنفسات الخميس 6-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل

اليمن اليوم عاجل " مشبح : بدء مشروع حديقة عدن الكبرى.. واهتمام ومتابعة من قبل الأخ المحافظ بالحدائق والمتنفسات الخميس 6-10-2016"

7efc0091d4.jpg صرح الأستاذ عوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر إن البدء الفعلي بتنفيذ العمل في مشروع حديقة عدن الكبرى هو حلم بالنسبة لنا في م/ خور مكسر وفي محافظة عدن بشكل عام ، حيث ظلينا طوال السنوات الماضية نصارع من أجل هذا الموقع والحفاظ عليه من العبث والبسط والاعتداءات المتكررة التي كانت تحاول أن تطاله . وقال مشبح :"هذه الحديقة وهذا المشروع الاستراتيجي الذي سيصبح أمراً واقعاً بعد أن كان حلماً يراودنا ومتنفس عام بمواصفات عالية، أيضاً هناك توجه ومتابعة مباشرة من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن بالتنسيق مع السلطة المحلية في خورمكسر وصندوق تحسين المحافظة لإعادة تأهيل كورنيش ساحل أبين ( قحطان الشعبي ) على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلت وذلك في إطار التشجير والتصفية وتشذيب وقص الأشجار التالفة واليابسة وتجهيز الأحواض في الواجهة الأمامية للكورنيش تمهيداً لعمل الغرسات فيها ، وكذا حملات النظافة ورفع المخلفات وركام الحرب ، أيضاً تم تأهيل شبكة الإنارة الداخلية للكورنيش".
وبالنسبة لكورنيش الشهيد جعفر محمد سعد ( جزيرة العمال ) وحديقة النصر وتشغيلها وفتحها أمام الزوار والعائلات ، بالإضافة إلى وقف رمي المخلفات في ساحل أبين أمام قصر سبأ وبحيرة البجع ووقف أي استحداثات أو أعمال عشوائية وعدم التهاون في ذلك .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " مشبح : بدء مشروع حديقة عدن الكبرى.. واهتمام ومتابعة من قبل الأخ المحافظ بالحدائق والمتنفسات الخميس 6-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق