جديد اخبار مصر العاجلة اليوم مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء

اخبار مصر العاجلة اليوم مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء

65f2271509.jpg
نظمت مديرية أمن الغربية، بالاشتراك مع مديرية التموين، قوافل غذائية بمختلف المدن والقرى ، بأسعار مخفضة لمواجهة غلاء الأسعار.

وقال مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفة - في تصريح اليوم- إن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة لرفع المعاناة عن المواطنين، وذلك من خلال تيسير قوافل غذائية بأسعار مخفضة، وذلك بالاشتراك مع شركات المواد الغذائية، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة ببذل الجهود لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين .

وأضاف أن الشركات المشاركة في القوافل قامت بتجهيز سيارات مجهزة لبيع المواد الغذائية، حيث تتراوح نسبة التخفيضات من 10 إلى 25 %، موضحا أن ذلك لاقى استحسانا من المواطنين .

ووجه خليفة، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمواصلة المرور على تلك المنافذ وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة؛ تيسيرا على المواطنين ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي، فضلا عن تكثيف الحملات اليومية للتصدي لارتفاع الأسعار.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق