جديد اخر الاخبار - ادعت أنها راقصة بنزل: اعترافات زوجة ارهابي بجبال الكاف

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أوردت  صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016، الموقوفة زوجة العنصر الارهابي التي تدعى "ن" تبلغ من العمر 24 عاما وهي أم لطفلين ومتزوجة من العنصر الارهابي الفار بجبال الكاف ويدعى القاسمي وهو من العناصر الخطيرة التي شاركت في عديد العمليات الارهابية مع الأخوين الحناشي.

وقد حاولت الموقوفة التمويه عند إلقاء القبض عليها وادعت أنها تعرفت على السائق بأحد نزل الدهماني الذي تعمل به كراقصة حسب ادعائها وادعاء السائق الذي تم ايقافه معها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بهوية زوجها الارهابي المدعو "القاسمي"، الذي كانت على تواصل معه عبر الهاتف.

وقد تبين وفقا للتحريات الأولية أن "ن" كانت تشحن الهواتف الجوالة الخاصة بزوجها والعناصر الارهابية المرافقة له كما كانت تتعمد اصطياد بعض الزبائن من خلال تنكرها كراقصة من أجل نقل المؤونة إلى العناصر المرابطة بجبال الكاف، مع العلم أن السائق الموقوف هو أصيل نعسان. 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ لها أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتاجروين تحفظت على زوجة عنصر ارهابي موجود بجبال الكاف، من أجل الاشتباه بها في تموين ودعم العناصر الارهابية المتمركزة في هذه الجبال.

الخبر | اخر الاخبار - ادعت أنها راقصة بنزل: اعترافات زوجة ارهابي بجبال الكاف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجريدة التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق