جديد اخبار الكويت : بالفيديو- حادث مروع..يأتيك الموت من حيث لا تدري؟!

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : بالفيديو- حادث مروع..يأتيك الموت من حيث لا تدري؟!

اخبار الكويت : بالفيديو- حادث مروع..يأتيك الموت من حيث لا تدري؟!

d60c9ce3bc.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 6 أكتوبر، 2016

srgsrgsg

محمد مراح –

تسبب إهمال سائق شاحنة في حادث مروع، تحولت فيه سيارة سياحية إلى كومة خردة بعد ان علقت بين شاحنتين كبيرتين وتسبب الحادث في إصابة سائق السيارة إصابات بالغة قد تنهي حياته.

مقطع فيديو صور من داخل شاحنة السائق، يظهر كيف كانت الأخيرة تسير بسرعة كبيرة، وفي لحظة غفل فيها السائق ولم ينتبه إلى وجود تقاعد تستطيع من خلاله السيارات الإلتفاف إلى اليسار، وكانت هنالك سيارة سوداء متوقفة وأمامها شاحنة كبيرة، واصطدم سائق الشاحنة بقوة كبيرة بالسيارة التي تحولت إلى خردة بعد أن حشرت بين الشاحنتين، وظهر سائقها كيف طار من السيارة.
السائق يدعى Vygantas Stanulis يبلغ من العمر (55 عاماً) وقد اعترف أثناء محاكمته بتهمة القيادة الخطرة، أنه غفل عن الطريق لبعض الوقت ما تسبب في الحادث، وقد حكم عليه بالسجن لمدة سنة، ووقع الحادث على طريق في منطقة Harbledown بمدينة Canterbury جنوب إنجلترا
فيما يزال الضحية يعاني من في المستشفى على سرير الإنعاش، ومازالت روحه متعلقة بالحياة، بعد الإصابات الخطيرة التي تلقاها، لكنه قد يتوفى في أي لحظة بسبب هذا الحادث الذي وبالرغم من أنه كان ملتزماً بسياقة جيدة، ويرتدي حزام الأمان، وبعيداً عن أي خطر يهدده إلا أن الإصطدام العنيف جاءه من حيث لا يدري وقذف به بعيداً عن سيارته التي أصبحت كومة خردة.

 

اصطدام الموت حادث طريق 2016-10-06

الخبر | اخبار الكويت : بالفيديو- حادث مروع..يأتيك الموت من حيث لا تدري؟! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق