جديد النهار الاخبارى - قتلى وجرحى من مسلحي المعارضة بانفجارعلى الحدود السورية التركية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

شاشة نيوز- وكالات- قتل اليوم الخميس أكثر من 25 عنصرا من فصائل المعارضة السورية المسلحة "عند معبر أطمة الحدودي بين سوريا وتركيا"، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد إن "الانفجار ناجم عن تفجير شخص لنفسه بتجمع بشري عند منطقة المعبر"، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الفصائل المدعومة من تركيا.

مصادر اخرى قالت أن التفجير الذي وقع عند "الجانب السوري" من المعبر، أدى إلى "مقتل 28 شخصا والعدد مرشح للارتفاع".

وأوضحت المصادر نفسها أن الهجوم استهدف "مقاتلين من فيلق الشام التابع للجيش الحر أثناء عملية تبديل بين القوات المقاتلة في ريف حلب الشمالي...".

واستهدف الهجوم المعبر الحدودي الواقع في محافظة إدلب بشمال سوريا، حيث تشن قوات تركية خاصة بمشاركة فصائل من الجيش الحر عمليات ضد تنظيم داعش المتشدد.

وكان الجيش التركي قد أطلق، في اب /أغسطس الماضي، عملية "درع الفرات" لطرد تنظيم داعش من المناطق الحدودية في شمال سوريا، ولاسيما في ريفي حلب الشرقي والشمالي.

الخبر | النهار الاخبارى - قتلى وجرحى من مسلحي المعارضة بانفجارعلى الحدود السورية التركية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق