جديد اخر الاخبار - الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

ففي مخيم نور شمس للاجئين الفلسطينيين شرقي مدينة طولكرم، إلى الشمال من الضفة الغربية المحتلة، اقتحمت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي المخيم، وشرعت بعمليات تفتيش ودهم للمنازل أسفرت عن اعتقال سبعة شبان.

وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إنّ "قرابة 20 جندياً عسكرياً اقتحموا المخيم، واعتقلوا الشبان السبعة، في حين اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال أطلق خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وفي مخيم عايدة شمالي مدينة بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فتية عقب عمليات دهم وتفتيش للمنازل، بالإضافة إلى اعتقال شاب من مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب المدينة، وشاب آخر من مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس شمال الضفة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية العيساوية شمال شرق مدينة القدس المحتلة، واعتقلت 11 شاباً بينهم شقيقان، وقامت بتفتيش المنازل.

واعتقلت أربعة شبان آخرين من قرية الطور شرقي القدس، تم تحويلهم إلى مركزي صلاح الدين والمسكوبية، بحسب مصادر "العربي الجديد".

كذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ أشرف الهندي (50 عاماً) عقب اقتحامها لبلدة ترمسعيا شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى اعتقال خمسة شبان من قرية دورا القرع شمالي المدينة، وشاب آخر من بلدة السموع جنوب مدينة الخليل إلى الجنوب من الضفة.

إلى ذلك، أمّنت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، دخول حافلات للمستوطنين، إلى منطقة قبر يوسف شرقي مدينة نابلس شمال الضفة.

وأكدت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، دخول مئات المستوطنين إلى منطقة القبر وقيامهم بأداء طقوس تلمودية، في حين اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال الذين اعتلوا أسطح المباني وانتشروا في محيط القبر.

واقتحم عدد من المستوطنين، تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، ساحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، في حين تصدى المرابطون المقدسيون للاقتحام في محاولة لطردهم خارج أسوار المسجد.

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق