جديد الاخبار اليوم - المومني : لا خلافات بين الوزراء

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

خبرني - رفض وزير الاعلام / الناطق باسم الحكومة محمد المومني التعليق على تقارير قالت ان خلافات تطفو على السطح بين وزراء في الحكومة بسبب التضارب في التصريحات بين نائبي رئيس الوزراء وزير شؤون الاستثمار جواد العناني ووزير التربية والتعليم محمد ذنيبات ، حول تعديلات المناهج .

وقال المومني في تصريحات صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني:ان هناك اشياء اهم حدثت خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه برفقة الوزير ذنيبات الاربعاء ، للحديث عن التعديل على المناهج .

واضاف المومني : علينا التركيز على الامور الايجابية التي وردت في المؤتمر الصحفي ، وعلى التعديلات الايجابية على المناهج ، وضرورة الوصول الى منهاج جيد يضمن تعليما جيدا لابنائنا الطلبة .

وكانت "خبرني" قد وجهت سؤالا للوزير ذنيبات خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه الاربعاء ، حول تصريحات للعناني قال فيها ان الحكومة لا تخجل من تعديل المناهج ، لاننا اكتشفنا فيها بعض ما يحث على الارهاب ، وطلبت امثلة ذلك .

وقال ذنيبات ردا على السؤال ، انه لا يوجد في مناهجنا اي شيء يحث على الإرهاب أو التطرف ، وان رأي الوزير العناني رأي شخصي ولا يمثل الوزارة ، مشددا على ان وزير التربية هو المخول الوحيد للحديث عن هذه الامور وفا للدستور الاردني .

وكان العناني قال في تصريحات لصحيفة البيان الاماراتية في 2016-09-19 : اعدناالنظر في المناهج لاننا لا نريد تعليم طفل في الصف الرابع ابتدائي فاقتلوهم ، بل يجب ان نعلم الطالب الحب والتجانس ولا أعلمه أن يحمل السيف ويبدأ بالقتل.

واضاف العناني : الحكومة الأردنية ليست خجلة على الإطلاق فنحن نريد مراجعة المناهج لأننا اكتشفنا أن في بعضها ما يحفز على الإرهاب.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار اليوم - المومني : لا خلافات بين الوزراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : خبرني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق