جديد اخر الاخبار - دي خيا على رادار ريال مدريد من جديد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - دي خيا على رادار ريال مدريد من جديد

اخر الاخبار - دي خيا على رادار ريال مدريد من جديد

971bf32bbb.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 - اشارت تقارير صحفية إنكليزية  أن نادي ريال مدريد عاد مرة أخرى لمحاولة التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، أن بالرغم من تألق الكوستاريكي كيلور نافاس خلال الفترة الماضية، إلا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يصر على ضم ديفيد دي خيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني للفريق الملكي، هو من طالب ببقاء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لموسم أخر في الكتيبة المدريدية، بالرغم من اصرار رئيس النادي على رحيله.

وكان ريال مدريد الإسباني تعرض لعقوبة قاسية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بالحرمان من الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة بعد التعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاماً، ولكن يأمل الفريق الملكي أن يتم قبول الطعن والدخول في الميركاتو.

جدير بالذكر أن الحارس الإسباني العملاق ديفيد دي خيا، كان على بعد خطوة من الانتقال لنادي ريال مدريد، ولكن تعمد نادي مانشستر يونايتد تأخر بأرسال ورق اللاعب لتفشل الصفقة.

الخبر | اخر الاخبار - دي خيا على رادار ريال مدريد من جديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق