جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عملية عسكرية تنطلق من عدن وإريتريا وجيبوتي وتصل «ميدي» قرب السعودية ..تفاصيل

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عملية عسكرية تنطلق من عدن وإريتريا وجيبوتي وتصل «ميدي» قرب السعودية ..تفاصيل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عملية عسكرية تنطلق من عدن وإريتريا وجيبوتي وتصل «ميدي» قرب السعودية ..تفاصيل

bc81438fc7.jpg

الجيش الوطني والمقاومة يتقدمان في نهم بتحرير جبال المداوير وقطع طريق الامدادات في منطقة بني بارق

*يمن برس - خاص
قالت صحيفة إماراتية، أن التحالف العربي والجيش ليمني يحضران لعملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي لليمن، تمتد من باب المندب إلى ميدي قرب الحدود السعودية.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر عسكرية، بأن «تحضيرات عسكرية تقوم بها قيادة قوات التحالف والجيش اليمني، للقيام بعملية عسكرية واسعة على الساحل اليمني الممتدة من باب المندب جنوباً إلى ميدي شمالاً، بهدف تأمين الساحل الغربي لليمن عقب تهديدات الميليشيات للملاحة الدولية في باب المندب واستهدافها لسفينة الإغاثة الإماراتية».

وأشارت تلك المصادر لـ«الإمارات اليوم» بأن استعدادات حثيثة تجريها قوات التحالف مع المجتمع الدولي، لتنفيذ خطة عسكرية لتأمين السواحل اليمنية، تنطلق من عدن وسواحل إفريقية في إريتريا وجيبوتي، لافتاً إلى أن ثلاث قطع بحرية أميركية ستصل إلى الساحل الجنوبي لليمن.

ووفقاً للمصادر، فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة في تعز ولحج وضعت في حالة استعداد وتأهب لتنفيذ عمليات نوعية باتجاه المناطق الداخلية على تخوم ذوباب والمضاربة وكهبوب وراس العارة وصولاً إلى الوازعية والمخاء في تعز، وان الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لتأمين السواحل اليمنية الغربية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عملية عسكرية تنطلق من عدن وإريتريا وجيبوتي وتصل «ميدي» قرب السعودية ..تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق