جديد اخبار عنيزة - نادي الاحتياجات الخاصة في القصيم يفتتح باب الإنضمام لعضوية الجمعية العمومية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار عنيزة - نادي الاحتياجات الخاصة في القصيم يفتتح باب الإنضمام لعضوية الجمعية العمومية

اخبار عنيزة - نادي الاحتياجات الخاصة في القصيم يفتتح باب الإنضمام لعضوية الجمعية العمومية

e38846cfda.jpg

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

نادي الاحتياجات الخاصة في القصيم يفتتح باب الإنضمام لعضوية الجمعية العمومية

الضبيب قال من أراد الترشح زيارة النادي في مقره بمدينة الملك عبدالله ببريدة

5 محرم 1438 08:25عنيزة اليوم : محمد العبيد

أعلن نادي ذوي الإحتياجات الخاصة في منطقة القصيم عن فتح باب الإنضمام إلى الجمعية العمومية للنادي وذلك لمدة (45) يوم من تاريخه .
ويشترط النادي للعضوية العاملة أن يكون سعودي الجنسية وألا يقل عمره عن 18 سنة وأن يسدد جميع الالتزامات المالية المترتبة عن العضوية حسب الفئات المقررة في اللائحة وألا يكون قد سبق شطبه أو إسقاط عضويته من أحد الأندية أو الإتحادات الرياضية وغيرها من شروط العضوية .

ويحق للعضو العامل حسب ما نصت عليه المادة الثامنة من اللائحة الترشح لعضوية مجلس الإدارة وانتخاب أعضاء المجلس ، وأن يكون التصويت في اجتماعات الجمعية العمومية العادية والسعي لتحقيق أهداف النادي الموسمية والتقيد بأنظمته والالتزام بقراراته وتسديد الاشتراكات المقررة على العضوية وقت استحقاقها وتنفيذ الحقوق والواجبات التي حددتها لوائح الأندية .
كما يحق للعضو المشارك حضور جلسات الجمعية العمومية العادية دون حق التصويت على قراراتها أو حق الترشيح والانتخاب لمجلس الإدارة والحصول على جميع إصدارات النادي ومواعيد أنشطته والمشاركات المختلفة.
وأشارت المادة الـ 13 من اللائحة أنه لا يجوز الجمع بين العضوية العاملة لأكثر من نادٍ ، ويجوز ذلك للعضوية المشاركة والشرفية.

من جهته أكد الأستاذ عبدالعزيز محمد الضبيب الأمين العام لنادي القصيم لذوي الاحتياجات الخاصة أنه يطيب لمنتسبي النادي دعوة من يرغب للإنضمام إلى عضوية الجمعية العمومية العادية، والغير عادية في نادي القصيم، ومد جسور التعاون مع رجال المنطقة، والإستفادة من الخبرة الكبيرة التي يمتكلها رجالها في مجال الرياضة عامة ورياضة ذوي الاحتياجات خاصة، وكما عرف عنهم أنهم من الشخصيات الرائدة الرياضية والداعمة مادياً أو معنوياً في المملكة، ونتمنى أن تسمح لهم الفرصة بالدخول في عضوية الجمعية العمومية لدعم مسيرته في المشاركات المحلية والعربية والاقليمية كما أن ترشحهم ودخولهم لعضوية الجمعية العمومية يعتبر دعم وعمل في اتجاه فئة غالية على قلوبنا.

وأشار الضبيب أن صلاحيات أعضاء الجمعية العمومية العادية تتمتع بمزايا عديدة، منها ( أعتماد اللوائح الداخلية للنادي وتعديلها، ورسم السياسة العامة النادي، واعتماد الخطط السنوية الكفيلة بتحقيق أهداف النادي، واعتماد التقارير المالية والإدارية، واعتماد ميزانية النادي، بالإضافة إلى السياسات ذات الصلة.
وأوضح الضبيب أن من أراد الترشح للعضوية أو الزيادة في المعلومات، عليه التفضل بزيارة نادي القصيم في مقره بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة وتسجيل بياناته أو الاتصال على جوال النادي رقم 0550666268 .

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار عنيزة - نادي الاحتياجات الخاصة في القصيم يفتتح باب الإنضمام لعضوية الجمعية العمومية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عنيزة اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق