جديد اخبار فلسطين وقطاع عزة الان غارات الاحتلال تلحق أضرارا مادية جسيمة بمصانع شرق غزة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان غارات الاحتلال تلحق أضرارا مادية جسيمة بمصانع شرق غزة

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان غارات الاحتلال تلحق أضرارا مادية جسيمة بمصانع شرق غزة

66fc3d28d3.jpg

 

 

غارات الاحتلال تلحق أضرارا مادية جسيمة بمصانع شرق غزة

اخبار فلسطين/غزة

ألحق استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لأراض زراعية شرق مدينة غزة أضراراً متفاوتة في عدد من المصانع والمخازن في تلك المنطقة.

 

وأفاد مراسلنا أن الغارات الإسرائيلية التي شنت على حي الشجاعية شرق مدينة غزة عصر اليوم الأربعاء ألحقت أضراراً متوسطة وجسيمة في مصنع يعود لعائلة مشتهى وأخر يرجع لعائلة الوادية.

 

وأفاد المواطن محمد مشتهى صاحب مصنع "شركة أبناء عبد الفتاح مشتهى" للتجارة والصناعة لمراسنا، أن مبنى الإدارة في مصنعه بالمنطقة الصناعية "كارني" شرق حي الشجاعية تعرض لأضرار متوسطة جراء دمار الأثاث به بالكامل نتيجة القصف الإسرائيلي.

 

وأوضح مشتهى أن الاستهداف العشوائي لطائرات الاحتلال للأراضي الزراعية شرق حي الشجاعية؛ دفع العمال لترك المصنع فورا والهروب منه خوفاً على حياتهم.

 

وأشار إلى أن مصنعهم تضرر في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة صيف عام 2014، في وقت قدرت الأضرار به نحو 40 ألف دولار؛ لكنهم حتى اللحظة لم يعوضوا بشيء.

 

وأضاف "صلّحنا مبنى الإدارة على نفقتنا الخاصة بعد العدوان الأخير، وها هو الآن يتضرر من جديد، حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

ودعا مشتهى أصحاب القرار وجهات الاختصاص للتوجه لمصنعه لمعاينة الأضرار التي لحقت به، آملاً أن يتم تعويضه ومد يد العون له في أسرع وقت ممكن.

 

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة عصر اليوم الأربعاء في أعقاب الإعلان عن سقوط صاروخ في مستوطنة سديروت في النقب الغربي المحتل.

 

وأفاد مراسلونا بأن طيران الاحتلال استهدف بصاروخين مبنى "الواحة" التابع للشرطة البحرية في شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وموقع "القادسية" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خان يونس جنوب القطاع.

 

وذكروا في وقت لاحق، أن طيران الاحتلال شنّ أكثر من 25 غارة على أراضي زراعية في جنوب وشرق وشمال مدينة غزة، وخاصة شرق حي الزيتون.

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان غارات الاحتلال تلحق أضرارا مادية جسيمة بمصانع شرق غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق