جديد الوحدة - الآن .. تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016 Download Whatsapp Plus تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

الوحدة - الآن .. تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016 Download Whatsapp Plus تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق

الوحدة - الآن .. تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016 Download Whatsapp Plus تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق

b340f89146.jpg

ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من المزايا الجديدة، ابتداءً من الثلاثاء، على أن تكون متاحة على “آيفون”، عما قريب، وفق ما نقل موقع “فانتريبيت”.

ويسعى التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم، إلى مجاراة تطبيقات منافسة مثل “سناب شات” و”ماسنجر”.

حيث انة يجري حاليا مستخدمو التطبيق أكثر من 100 مليون مكالمة صوتية، كل يوم حول العالم، لكن بلدانا كثيرة تحظر مكالمات واتساب، على غرار باقي تطبيقات الاتصال المجانية.

رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016

كثرة الاستقطاعات بدون سابق انذار :برغم مرور مايقرب من خمس سنوات على الواتس اب وهو مجانا بدون اى تكاليف مادية الا انه الان اعلن الموقع الرسمى للبرنامج اجبار مستخدميه بضرورة تجديد تطبيق الواتس اب سنويا بما يقرب من 1 دولار مما لاشك فيه ان هناك نية مستقبلية لزيادة تلك التكلفة وخاصة ان مصمميه ليس لديه نية فى استغلال كثرة المستخدمين لديه فى خدمة اعلانية او تسويقية .

لا يتوفر الواتس على معظم منصات الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية : برغم اطلاقة نسخة عبر جوجل كروم الا ان لم تشكل انتشارا واسعا للتطبيق داخل اجهزة الكمبيوتر وخاصة وع الشروط التعقيدية .

تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق ، لايمكنك نقل ملفات الصوت والموسيقى ذات الاحجام الكبيرة مما يشكل عبئا للذين يستخدمونة فى اى عمل  .

تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق

التحميل

تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 

الخبر | الوحدة - الآن .. تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016 Download Whatsapp Plus تحميل الواتس اب بلس باللون الازرق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ksa ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق