جديد اخبار الرياضة - لائحة جديدة فى المقاصة بسبب "المربع الذهبى"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 16 دقيقة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة - لائحة جديدة فى المقاصة بسبب

اخبار الرياضة - لائحة جديدة فى المقاصة بسبب "المربع الذهبى"

76cc37ef96.jpg
ADTECH;loc=300

كتب سليمان النقر

ابتكر الجهاز الفني للمقاصة بقيادة إيهاب جلال نظام جديد للمكافآت تم إقرارها في اللائحة الجديدة الخاصة بالموسم الجاري، بحيث يكون صرف المكافآت بالجملة وليس بالمباريات المفردة كما هو متبع في غالبية فرق الدوري الممتاز.

 

ويشمل النظام الجديد علي صرف المكافآت بعد الفوز المتتالي في ثلاث مباريات من أجل تحفيز اللاعبين مع صرف نصف القيمة المقررة في اللائحة وتأجيل القيمة الأخري حتي نهاية الموسم، حيث يتم رهن صرف المسابقة علي ترتيب الفريق الفيومي بجدول مسابقة الدوري العام للموسم الجاري.

 

ويحصل لاعبو المقاصة علي قيمة المكافأة كاملة حال التواجد ضمن الأربعة الأوائل أو الحصول علي نصف المكافأة حال التواجد في المراكز من الرابع للثامن وعلي ربع المكافأة حال التواجد في المراكز من التاسع للثاني عشر، وألا يحصل اللاعبين علي مكافآت حال احتلال أحد المراكز المتبية بجدول المسابقة، وهو ما وافق عليها اللاعبين ووقعوا علي اللائحة الجديدة والتي تم عرضها علي الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

الخبر | اخبار الرياضة - لائحة جديدة فى المقاصة بسبب "المربع الذهبى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق