جديد اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشن أول «مقصف» نموذجي بتعليم صبيا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشن أول «مقصف» نموذجي بتعليم صبيا

اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشن أول «مقصف» نموذجي بتعليم صبيا

62276c31c8.jpg

بمدرسة سعد بن معاذ بقرية المطعن

• شائع عداوي ـ أنباء / صبيا :

دشنت مدرسة سعد بن معاذ وتحفيظ القران الكريم الابتدائية في قرية المطعن التابعة لمحافظة بيش شمال جازان بالتزامن مع يوم المعلم المقصف النموذجي بمساحة 28 متراً في 8 امتار، وتكلفة تزيد عن 150 ألف ريال، يحتوي المقصف على صالة طعام مهيئة لاستيعاب الطلاب ومزودة بطاولات وكراسي وشاشات عرض وتكييف مركزي، ورسومات جدارية تهدف لتوعية الطلاب بالطرق السليمة لتناول الوجبات، والمحافظة على بقايا الطعام.

وأوضح رائد النشاط بالمدرسة المعلم حسن مطوع أن المقصف النموذجي وجد نتيجة تكاتف الجهود والمبادرات المالية من قبل المعلمين، وبعض اولياء الأمور والداعمين ورجال الأعمال، ونرجوا أن يكون داعمًا للعملية التعليمة وراحة لأبناءنا الطلاب، ويهدف المشروع لإيجاد أماكن نظيفة ومهيئة تجمع الطلاب في مكان واحد، وتقديم وجبات صحية تلبي احتياجات الطلاب الجسمية والصحية والعقلية، وحفظ ما يزيد عن إفطار الطلاب، ورعاية النعمة وكرامتها لتجمع في مكان مخصص، وإشعار الطلاب بهذا الدور العظيم.

وأضاف : لدى المدرسة مشاريع شراكة مجتمعية تحت الدراسة تضع الطالب في أول اهتماماتها لتعليم يتوافق مع رؤية الوطن 2030 سترى النور بإذن الله خلال هذا العام ،كما اشاد بدور قائد المدرسة السابق والإدارة الحالية.

وأشار إلى أن المبنى يضم مدرسة سعد بن معاذ، ومدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية، وعدد الطلاب 489 طالب يتناولون وجباتهم بطريقة منظمة تحت اشراف المعلمين، ويوجد 4 عمال مهيئين للعمل داخل المقصف ويقدمون الوجبات الصحية التي تحتوي على البيض المسلوق والبطاطس والجبن، وسلطة الخضار مع العصير على أن لا تتجاوز قيمة الوجبة ثلاثة ريال.

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشن أول «مقصف» نموذجي بتعليم صبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق