جديد الوحدة - المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

الوحدة - المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية

الوحدة - المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية

d8f24dc7f9.jpg
قال عماد زيادة منتج مسرحية "أهلا رمضان" إنها تحمل رسائل اجتماعية هامة للأسر، حيث توضح الاثار السلبية للإدمان، وتأثيره على أفراد الاسرة ككل، وكذلك التطرف الفكري والديني، وغيرها من المشكلات المجتمعية التي تواجه الاسر المصرية والعربية.

وأوضح زيادة أن المسرحية سوف تعرض في عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة حيث هناك عروض من بعض الدول لعرض المسرحية بها، وذلك نظرأ لأن الفنان محمد رمضان لديه جمهور كبير بكل الدول العربية، ويحبون ان يشاهدوا مسرحية "أهلا رمضان"، التي حققت نجاحا كبيرا منذ بدء عرضها,

مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا واحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد علي رزق وتأليف وليد يوسف اخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

وحرص العديد من المشاهير على حضور عرض مسرحية "أهلا رمضان" وتهنئة محمد رمضان بالعمل، ومنهم مؤخرا الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والكابتن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، والتقي اللاعبان بمحمد رمضان والمنتج عماد زيادة عقب انتهاء العرض، وحرصا على تهنئته، كما أكدا أنه من العروض الممتعة التي تجمع بين الكوميدية والرسائل الإيجابية، حسبما جاء في بيان صحفي.

والتقط عبد الحفيظ وفتحي عددا من الصور التذكارية مع محمد رمضان وعماد زيادة، قبل أن يغادرا المسرح، كما التقطا عددا من الصور مع جمهور مسرحية "أهلا رمضان".

اقرأ أيضا
بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد

بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"

بالفيديو - الجمهور يحتشد فى الخامسة صباحاً أمام مسرح الهرم لمصافحة محمد رمضان

كلمات متعلقة محمد رمضان مسرحية أهلا رمضان عماد زيادة

الخبر | الوحدة - المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق