جديد النهار الاخبارى - تحسبا لـ”ماثيو”.. الملحقية الثقافية تحذر المبتعثين .. وتهيب بالتواصل مع القنصلية بهيوستن

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

محمود البلوى (صدى):

خاطبت الملحقية الثقافية بالولايات المتحدة الأمريكية، المبتعثين والدارسين، في الولايات الأربعة نيويورك وفلوريدا وسان فرانسيسكو ووجورجيا، بضرورة توخي الحيطة والحذر، واتباع تعليمات السلامة التي تصدر من السلطات المحلية على خلفية اقتراب إعصار “ماثيو”.

وأهاب الدكتور محمد بن عبدالله العيسى الملحق الثقافي بأمريكا، عبر الحسابات الرسمية الخاصة بالملحقية بمواقع التواصل الاجتماعي، في الولايات التابعة لقنصلية هيوستن، التواصل مع القنصلية العامة بهيوستن على الهاتف الرئيسي: 7137855577، داعيًا الطلاب التابعين للسفارة إلى التواصل مع قسم شؤون المواطنين في السفارة عبر رقم الهاتف: 2023423800، مؤملًا للجميع السلامة الدائمة.

كما أكد الملحق الثقافي إمكانية التواصل مع لجنة الطوارئ بالملحقية على الرقمين: 5713796258 – 5713796080.

فى السياق ذاته، توقع خبراء أرصاد أن يبدأ “ماثيو” في ضرب مناطق من جزر “البهاما” ، فيما يتوقع أن يتحرك ناحية الشمال الغربي.

وتم تمديد التحذير من الإعصار إلى ولاية “فلوريدا” الأمريكية ، حيث أعلن حاكم الولاية حالة الطوارئ.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - تحسبا لـ”ماثيو”.. الملحقية الثقافية تحذر المبتعثين .. وتهيب بالتواصل مع القنصلية بهيوستن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق